منة عرفة تتخذ أول رد فعل بعد انفصالها عن محمود المهدي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
منة عرفة تتخذ أول رد فعل بعد انفصالها عن محمود المهدي

بعد أن أثارت منة عرفة الجدل مجدداً بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عنها للمرة الثانية، تصدرت من جديد مؤشرات البحث، وذلك بعد أول رد فعل لها بعد إعلان خبر الطلاق.

أول رد فعل من منة عرفة بعد الانفصال

والتزمت منة عرفة الصمت بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عنها أمس، لكنها فاجأت الجمهور اليوم بحذف جميع صورها مع زوجها السابق، وحذف جميع تدويناتها له ورسائلها الرومانسية له، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيداً منها على إنتهاء علاقتهما هذه المرة.

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

جدير بالذكر أنه أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة انفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية الأستوري عبر تطبيق إنستجرام، وكتب محمود المهدي قائلا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله".

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الأولى:

أعلنت منة عرفة، في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي 2021، انفصالها عن زوجها الممثل محمود المهدي بعد عقد قرانهما قبل عدة أشهر وحديثهما عن استعدادات الزفاف القريب. ما أثار ضجة واسعة، خاصة أن الطلاق وقع قبل موعد الزفاف المرتقب.

حينها أعلن محمود المهدي خبر طلاقه المفاجئ من منة عرفة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام قبل ساعات قليلة.

وكتب محمود المهدي معلناً خبر انفصاله عن منة عرفة: "تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

وأكدت منة عرفة خبر الانفصال، وقالت إن كل شيء قسمة ونصيب، ولا داعي لتوجيه الأسئلة في الوقت الذي تلا الانفصال، ومن ناحيتها رفضت والدة منة التعليق على خبر الطلاق.

ومن نفس منطلق المفاجآت، فجرت والدة منة عرفة بعد خبر الانفصال بيومين فقط، خبر عودة ابنتها إلى زوجها، مؤكدة أن التصالح تم بينهما.

وكان محمود المهدي قد أثار الجدل وقت الطلاق، إذ أعلن أنه رجل شرقي صعيدي يرفض بعض التصرفات التي لا تناسبه، دون إيضاح مما عرض منة عرفة وقتها للشائعات التي تبين فيما بعد حقيقتها، وأن الطلاق وقع بسبب مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي فهمه زوجها بطريقة خاطئة.

أوضح محمود المهدي بعد عودته لمنة عرفة، أن هناك سوء تفاهم قد حدث وأنه لم يقصد المعنى الذي فسره البعض بصورة خاطئة.