فيديو: هذه رسالة جمال النجادة للجمهور في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
فيديو: هذه رسالة جمال النجادة للجمهور في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
ياسمين صبري
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟

ظهرت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، لأول مرة منذ إخلاء سبيلها من محكمة التميز في دولة الكويت ووقف نفاذ الحكم الصادر ضدها بالحبس 3 أشهر ووجهت رسالة للجمهور.

جمال نجادة توجه رسالة للجمهور

وفي الفيديو قالت جمال النجادة: "مساء الجمال والدلال ويا مساء كل شىء حلو أنا طلعت بنفسي أشكركم شخصياً على كل شئ جميل قدمتوا لي آياه في أزمتي اللي فاتت"

ووجهت جمال النجادة الشكر لمن حاول مساعدتها خلال أزمتها الماضية: "شكراً لكل شيء جاول يساعدني، وزي ما أنتم عارفين السوشيال ميديا نجاحها عسل على قلبنا لازم نتحمل  مرها، بالنهاية الحدث اللي صارلي أنا اعتبره تسديد فاتورة نجاح".

وأنهت حديقها ثقائلة :"شكرًا لكم متابعيني.. صدقوني كل كلمة وصلتني وكل دعاء ورسالة جاتلي كان علىّ مثل البلسم”.

تراجعت محكمة التمييز في الكويت عن قرار رفض الطعن المقدم من جمال النجادة على حكم حبسها لمدة 3 أشهر، لتصدر قرارها بوقف حبس الفاشنيستا الكويتية، وإخلاء سبيلها لحين صدور الحكم النهائي.

وخلال الأيام الماضية أعلنت محكمة الاستئناف الكويتية، حكمها النهائي بحبس جمال النجادة، لمدة 3 أشهر بعد التخفيف بدلاً من عام، وذلك في تهمة الإساءة لأعضاء النيابة العامة في الكويت، لترفض محكمة التمييز الطعن المقدم من هيئة دفاع الفاشنيستا الكويتية على حكم حبسها 3 أشهر، قبل أن تلغي حكم حبسها، إلا أن حكم إخلاء السبيل لا يعني برائتها وإنما حجزت المحكمة القضية للنطق بالحكم.

التسجيل الصوتي لجمال النجادة

يأتي الحكم على جمال النجادة بعد التسجيل الصوتي الذي اتهمت فيه الفاشنيستا الكويتية بالإساءة لرجال القضاء الكويتي في أثناء التحقيقات معها على خلفية القضية الشهيرة والمعرفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير، حيث قالت النجادة في الفيديو الذي وضعها في أزمة جديدة: "انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي".

ووصفت جمال النجادة نفسها بـ"صريفة" كلما تقبض مبلغاً تقوم بإنفاقه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي، ثم هاجمت من ينتقدونها بدعوى أنهم يتركون أصحاب المليارات ويهاجمون مشاهير السوشيال ميديا بشكل خاص. معبرة عن غضبها بشكل ساخر.

جمال النجادة تسب النيابة

تصر يحات جمال النجادة جاءت على خلفية التحقيق معها في القضية الشهيرة المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال مشاهير الكويت، فبعد انتهاء أحد التحقيقات معها، تم تداول مقطع صوتي للنجادة وهي تتحدث فيه عن الاتهامات الموجهة إليها لتورط نفسها في قضية جديدة مع رجال القضاء.

وتورط في القضية الشهيرة إلى جانب جمال النجادة، ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، شفاء الخراز، مريم رضا.

قضية غسيل أموال المشاهير

وتورطت جمال النجادة في واحدة من أكبر القضايا التي أحدثت ضجة في عام 2020 وهي قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والتي تورطت فيها الفاشنيستا الكويتية إلى جانب عدد كبير من المشاهير.

 وكانت النيابة العامة، أخلت سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.