فيديو حرب كلامية بين مريم حسين وآمنة الكندري: إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2017
آمنة الكندري ومريم حسين
مقالات ذات صلة
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
مريم حسين ترقص بدلع في بداية العام وفستانها المكشوف يُثير الجدل
مريم حسين تشعل إنستقرام بإطلالة نارية في احتفالات الكريسماس

يبدو أن الحرب اشتعلت بين الفنانة آمنة الكندري ومريم حسين، ليشهد سناب شات معركة حامية بينهما وسخرية عارمة من الطرفين جعلت الموقف بينهما متأزماً للغاية. 

شاهدي أيضاً: استدعاء آمنة الكندري للتحقيق بعد كلامها الغامض الذي أثار بلبلة شديدة    

بدأ الأمر عندما سخرت مريم حسين من كلام آمنة الكندري بشأن تقدم أحد الوزراء الخلجيين لها، وطلب منها الانفصال عن زوجها لكي يتزوجها سراً، لتطلق عليها لقب "مسيلمة الكذاب"، دون أن تذكر اسمها إلا أن حديثها بالواقعة كشف من هي الفنانة المقصودة.

ومن جانبها، ردت آمنة الكندري على ما قالته مريم حسين في حقها، لتسخر من جنسياتها المتعددة واصفة إياه بأنها غير معروفة إلى أي بلد تنتمي من كثر ما تزعم أنها مرة عراقية وأخرى مغربية وأحياناً إماراتية، بحسب وصفها.

كما سخرت آمنة الكندري من مريم حسين وبكائها بعد نشرها صورة ابنتها بالخطأ على سناب شات، لتقلدها وهي تبكي قائلة لها: "ابنة أنجلينا جولي".

ويبدو أن سخرية آمنة الكندري استفزت مريم حسين لترد عليها مجدداً بفيديو على سناب شات واصفة إياه بألفاظ خارجة، مؤكدة أنها كاذبة ولا يوجد ما تدعيه بأن هناك رجل مسئول أراد الزواج بها، كما انتقدت سخريتها من ابنتها التي لم يتجاوز عمرها الـ 8 شهور.

ورداً على جنسياتها المتعددة، قالت مريم حسين موجهة كلامها لآمنة الكندري أنها على الأقل لا تدعي، بدليل بأنه لم يكذبها أي شخص من قبل، مضيفة أن عليها أن تنتظر خمسة أشهر فسوف تجدها حصلت على الجنسية الأمريكية أيضاً.

وكانت آمنة الكندري أثارت الجدل على مواقع التواصل بعد تصريحها بشأن أن وزيراً طلب منها الطلاق من زوجها لكي يتزوجها سراً، وعلى إثره اعتذرت من خلال صحيفة "الراي" الكويتية، عن كلامها إذا فهم منه إساءة، مؤكدة احترامها وتقديرها واعتزازها للوزراء الكويتيين والخليجيين، معربة عن أسفها للحرج الذي سببته لهم.