استدعاء آمنة الكندري للتحقيق بعد كلامها الغامض الذي أثار بلبلة شديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
استدعاء آمنة الكندري للتحقيق بعد كلامها الغامض الذي أثار بلبلة شديدة

تعرضت الممثلة الكويتية آمنة الكندري لانتقادات شديدة من متابعيها عبر انستقرام بعد أن نشرت مؤخراً مقطع فيديو تحدثت فيه بكلام غامض عن أن هناك وزيراً عرض عليها الزواج سراً، وطالبها بالانفصال عن زوجها.

شاهد أيضاً: فيديو فنانة كويتية تتعرض للضرب المبرح من زوجها وتفضحه علناً

وبعد البلبلة الشديدة التي سببها تصريحها الغامض، تحدثت آمنة الكندري لصحيفة "الراي" الكويتية، وقالت إنها نشرت الفيديو بعد أن دخل شخص على حسابها على "انستقرام" تحت مسمى وزير، وكتب أنه وزيراً ولديه مالاً ومنصبا رفيعاً، وأنه أبدى إعجابه بها وطلب أن تتطلق من زوجها، ويتزوجها في السر، كاشفة أنها شكت بأن كلامه بلهجة عربية غير كويتية.

 

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

واعتذرت الكندري في أحدث تصريحاتها عن أي إساءة أو سوء فهم حصل بعد بث الفيديو، مؤكدة احترامها وتقديرها واعتزازها للوزراء الكويتيين والخليجيين، معربة عن أسفها للحرج الذي سببته لهم.

وحول لقطة تقبيل زوجها لها في نهاية الفيديو الذي نشرته، أكدت آمنة الكندري أن تصرف زوجها جاء كرد فعل لزوج يغار على زوجته، حيث قالت: "هذا رده على ذلك الذي تجرأ وكتب هذا الكلام لي، وأيضاً ليوضح للجميع أنني زوجته وأنه ما زال موجوداً إلى جانبي (حلاله حقه)، وربما يكون ما قام به تصرفاً خاطئاً، لكنه لم يكن يقصدها بنية سيئة كما فهمها البعض".

وأوضحت الكندري أنها ورد إليها استدعاء من إدارة المباحث الإلكترونية، وأنها سيتم التحقيق معها اليوم، مؤكدة ثقتها في سلامة موقفها القانوني.

استدعاء آمنة الكندري للتحقيق بعد كلامها الغامض الذي أثار بلبلة شديدة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار