فيديو هكذا تغير شكل ليلى أحمد زاهر بعد غياب وهذه رسالتها لتامر حسني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2017
فيديو هكذا تغير شكل ليلى أحمد زاهر بعد غياب وهذه رسالتها لتامر حسني
مقالات ذات صلة
هل وجه تامر حسني أغنية كرهتني في الحب لبسمة بوسيل؟
صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة
صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال

بعد غياب لفترة طويلة عن الظهور الإعلامي وحتى على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت ليلى أحمد زاهر أخيراً وكان السبب في هذا الظهور هو الفنان تامر حسني.

حيث نشرت السيدة هدى زاهر فيديو لابنتها ليلى أحمد زاهر على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، توجه خلاله التهنئة لتامر حسني كونه أول فنان عربي يكون له بصمة في المسرح الصيني إلى بجانب أساطير الفن في العالم.

وعلقت السيدة ليلى زاهر على الفيديو قائلة أن ليلى تهنئ عمها ومكتشفها الأول تامر حسني، وهو ما يؤكد على مدى عمق الصداقة العائلية بين عائلة أحمد زاهر وعائلة تامر حسني، حيث كتبت قائلة "ليلي بنتي تهنئ عمها والمكتشف الاول لها وصديق العائله الغالي النجم تامر حسني علي الحدث التاريخي الذي يفتخر به كل المصريين والعرب الي هيكون بكره ان شاء الرحمن في المسرح الصيني بالولايات المتحده الامريكيه".

شاهدي أيضاً: فيديو تامر حسني يشعل مواقع التواصل بقبلته لموديل روز في أمريكا

وظهرت ليلى أحمد زاهر خلا الفيديو في شكل مختلف تماماً عن الفترة التي عرفها فيها الجمهور، فقد بدت شابة جميلة في مرحلة المراهقة، حتى أن التعليقات التي جاءت على الفيديو أكدت أن ليلى كبرت وتغيرت وأصبحت أجمل.

ليلى أحمد زاهر عبرت عن حبها الشديد لتامر حسني ووصفته بأنه نجمها المفضل، وأنها فخورة به، ومن المقرر أن يضع تامر حسني اليوم بصمته في المسرح الصيني.

 

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher) on