أحمد السقا يكشف سبب تغير شكله في مسلسل الكبير وهكذا دعم منى زكي

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
أحمد السقا يكشف سبب تغير شكله في مسلسل الكبير وهكذا دعم منى زكي

شهدت الحلقة الماضية من برنامج الراديو بيضحك في رمضان عبر الراديو 9090 لقاءً مميزاً مع النجم أحمد السقا، والذي تحدث خلاله عن رأيه في الكثير من الأمور التي تهم الجمهور.

تحدث خلال اللقاء عن سبب تغير ملامحه أثناء ظهوره كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الكبير أوي 7، وكشف عن رأيه في مسلسل تحت الوصاية لمنى زكي، فضلاً عن تعليق خاص على مشاهد أكل الثعبان في برنامج رامز جلال.

سبب تغير ملامح أحمد السقا في الكبير أوي 7

كشف الفنان أحمد السقا عن سبب تغير ملامحه في مسلسل الكبير أوي 7، أثناء ظهوره ضيف شرف في إحدى الحلقات مع أحمد مكي، حيث لاحظ الجمهور ظهوره بوزن نحيف، فضلاً عن علامات التعب على وجهه.

وقال إن سبب تغير ملامحه هو فقدانه الكثير من الوزن خلال تلك الفترة، موضحاً أنه اكتسب وزناً زائداً خلال الفترة الماضية بسبب تناول أدوية تحتوي على مادة الكورتيزون.

أحمد السقا يدافع عن منى زكي

دافع السقا كذلك عن الفنانة منى زكي، وذلك بعد حملة الهجوم عليها بسبب مسلسلها الرمضاني تحت الوصاية، قائلاً: "الناس بتحكم قبل ما تشوف".

أضاف موضحاً أن ما أعجبه في منى زكي هو عدم اهتمامها بالنقد الموجه لها، وأصرت على تقديم العمل حتى النهاية، وتابع قائلاً: "منى زكي عاملة مسلسل رائع وأجمل حاجة إنها ركزت في ورقتها وسكتت على الذين انتقدوها". 

تعليق السقا على أكل الثعبان

علّق السقا خلال اللقاء أيضاً على ظهوره في برنامج المقالب رامز نيفر إند الذي يقدمه رامز جلال، موجهاً له رسالة قائلاً: الله يسامحه".

وعن لقطة أكل الثعبان، أوضح أنه فعل ذلك من الضغط العصبي الذي واجهه في تلك اللحظة، وتابع لافتاً: "أنا أكلت الثعبان في برنامج رامز جلال كنوع من التفريغ العصبي".

وأشار كذلك إلى أنه لم يكن يدرك حقيقة المقلب، قائلاً: "والله العظيم أنا لغاية ما طلعت المطعم الطائر مكنتش عارف حاجة عن المقلب، ولما عرفت مرضتش أبوظ الحلقة".

أحمد السقا يرد على الشائعات

يُشار إلى أن أحمد السقا نفى الشائعات التي تفيد بامتلاكه قناة فضائية، كما نفى أيضاً الأخبار المتداولة عن مشاركته في الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وقال في تلك النقطة: "أول مرة أسمع إني خلاص هشترك في الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية، أو يكون عندي قناة فضائية، لكن مافيش حاجة لغاية دلوقتي".













 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار