فيديو هكذا غنى تيم حسن لزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني على الهواء!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2017
فيديو هكذا غنى تيم حسن لزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني!
مقالات ذات صلة
فنان سوري يطالب تيم حسن بالابتعاد عن مسلسل الهيبة: لهذا السبب
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل

بعد أكثر من شهر عن إعلان النجم السوري تيم حسن زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر شاشات التلفاز ومواقع السوشيال ميديا ليكون الخبر مفاجأة جميلة لجمهور الطرفين وصدمة لمعجبات النجم السوري تيم حسن.

نشرت الصفحة المختصة بأخبار الفنان تيم حسن فيديو قديم منذ أكثر من عامين استضافته حينها الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "الحكم" عام 2014 وقد طلبت منه الغناء لها إذ سمعت أنه يحب الغناء ويمتلك صوت جميل.

بعد محاولات عديدة من النجم السوري تيم حسن بالفرار من طلب الإعلامية وفاء الكيلاني قام بتأدية أغنية سألوني للنجم وائل كفوري إذ أكد انه يحب كل أغنيات النجم وائل كفوري كثيراً.

هذا الفيديو الذي نشر على صفحة الفنان السوري تيم حسن أشعل صفحته كثيراً ونال إعجاب متابعيه وحصد عدد كبير من المشاهدة والإعجابات.

عقد الفنان تيم حسن قرانه على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في مايو 2017 بعيداً عن الإعلام في منزل والد العروس في مصر وقد بث الخبر عبر شاشات التلفاز ومواقع السوشيال ميديا.

يذكر أن الإعلامية وفاء الكيلاني كان قد سبق لها الزواج من رجل أعمال من خارج الوسط الفني والإعلامي وانفصلت عنه العام الماضي ولها منه ولدان وتقدم حالياً برنامج "المواجهة" على إم بي سي.

يطل الفنان السوري تيم حسن على جمهوره في رمضان 2017 من خلال دوره المميز في مسلسل الهيبة والذي تشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نادين نجيم.