فيديو يكشف عملية قتل الطفلة سيلين من قبل العاملة الأثيوبية!!

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو يكشف عملية قتل الطفلة سيلين من قبل العاملة الأثيوبية!!
ما زال خبر وفاة الطفلة اللبنانية سيلين راكان البالغة من العمر 4 سنوات، يثير الشكوك والجدل وعلامات الاستفهام. إذ أعلن والدها لدى وفاتها بأن لقاحاً فاسداً تلقته لدى الطبيب أدى إلى قتلها، قبل أن تعود الأخبار لتتمحور حول المستخدمة الأثيوبية التي تعمل في المنزل.
 
العائلة التي كانت تنوي الهجرة إلى كندا بعد عشرين يوماً قبل وقوع الحادثة، كانت تزرع كاميرات مراقبة في المنزل، وبعد أن استدعت مهندساً تقنياً ليكشف عن مضمون الكاميرات بهدف الإحتفاظ باللحظات الأخيرة للطفلة كذكرى، فُجعت بما رأته، إذ اكتشفت أن العاملة الأثيوبية هي من قامت بقتلها. 
 
والدا سيلين أطلا في حلقة برنامج الإعلامي طوني خليفة "طوني خليفة 1544" عبر شاشة الـ MTV اللبنانية وتحدثا عن تفاصيل الحادثة بعد أن عُرض الفيديو مباشرة على الهواء.
 
الشريط أظهر "بوذاي" وهي تقوم بفصل التيار الكهربائي عن المنزل والكاميرات لمرتين. كذلك أظهر سيلين تخرج من غرفة الخادمة مسرعةً إلى سريرها، وهي تشعر بالذعر وتغطي وجهها مرتجفةً من الخوف.
 
العاملة الأثيوبية أعادت التيار الكربائي بعد نصف ساعة من فصله، كانت حينها سيلين قد فارقت الحياة. 
 
ما زاد الشكوك حول العاملة الأثيوبية، إنها أقدمت على تفحص سيلين مرات عدة لتتأكد أنها توفيت، قبل أن تتصل بوالديها وتخبرهما أن ابنتهما باردة ولا تتنفس كما تشاهدون في الفيديو... 
 
فيديو يكشف عملية قتل الطفلة سيلين من قبل العاملة الأثيوبية!!
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار