فيديو يكشف عدد عمليات تجميل رهف القحطاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
فيديو يكشف عدد عمليات تجميل رهف القحطاني

تداولت الصفحات الفنية المهتمة بأخبار الفن والمشاهير مقطع فيديو يرصد التحول الذي طرأ على مشهورة سناب شات رهف القحطاني بعد خضوعها لعمليات تجميل في وجهها.

وقارن الفيديو بين ملامح رهف في بداية ظهورها وبين ملامحها الحالية، وذكر في الفيديو أن التغير الذي حدث لملامح رهف كان طبيعياً نتيجة خوضعها لعمليات تجميل عدة، منها :"فيلر وتكسس وعملية في الفم وشد جفون".

رهف القحطاني قبل عمليات التجميل

في الفيديو المنشور كانت رهف طبيعية وبدت أنفها أكبر من الوقت الحالي، وقالت في وقت سابق أنها أجرت عملية جراحية في أنفها حتى لا يتنمر عليها المتابعين.

وعقب شهرة رهف القحطاني، لا سيما بعد فيديو «وذ نكهة» بدأت في تعديل ملامحها بشكل بسيط حيث عدلت شكل حاجبيها ب "تاتو الحواجب" وكذلك عدلت أسنانها، كذلك لجأت لحقن البوتكس في وجهها كي تصبح بشرتها نضرة.

ويعد كل تلك التعديلات وبمقارنة بصورة رهف القديمة نجد أن ملامحها تغيرت كليا، خاصة بعدما أجرت عملية تجميل في أنفها وبدت متناسقة مع باقي ملامح وجهها.

وفيما يخص شعرها أعطت رهف القحطاني أهمية كبيرة له، حيث أصبح شعرها أكثر قوة ولمعان من قبل، وأجرت تسريحة شعر مختلفة فكان شعرها طويل وقام بتقصيره كي يتناسب مع ملامحها الجديدة، كما أن رهف خضعت لعملية تجدميلية في منطقة الفم لذا بدت ابتسامتها مختلفة، حيث حقنت رهف شفاهها بحقن الفيلر التي جعلتها بدت أصغر سناً.

رهف القحطاني تعدل أسنانها

ولم تنكر رهف القحطاني قيامها بتلك العمليات التجميلية بل تباهت بأسعارها، وقالت عن عملية تجميل الأنف التي خضعت لها أنها غيرت كثيراً من شكلها الطبيعي الذي ظهرت به في البداية.

وأجابت رهف على سؤال إحدى المتابعات عن تكلفة عملية الأنف لتجيبها رهف القحطاني وتقول إن العملية كلفتها 40 الف ريال سعودي، الأمر الذي صدم المتابعين ووجهوا لها الكثير من الإنتقادات.

لترد رهف على تلك الإنتقادات بمقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وتباهت فيه بمالها الخاص الذي ساعدها في إجراء عمليات التجميل حيث قالت: “سويت أسناني، معي فلوس وسويت خشمي معي فلوس، وسويت تاتو حاجبي اللي كنا نسويه دايماً بـ 3 آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان”.

يذكر أن رهف القحطاني حصلت على فرصة للعمل في مجال الإعلام حيث تم اختيارها لتقديم برنامج الصياهد واستطاعت أن تثبت جدارتها في هذا المجال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار