تسريب فيديو لفرح قصاب مع نادر صعب بعد العملية يكشف كيف كان وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فرح قصاب مع نادر صعب بعد خروجها من غرفة العمليات

مازالت قضية وفاة فرح قصاب في مستشفى الطبيب نادر صعب من جراء عملية شفط دهون تثير اهتمام الرأي العام، لتكون آخر مستجدات الوضع هو الفيديو المسرب الذي أذاعته قناة الجديد للمتوفية بعد خروجها من غرفة العمليات.

شاهدي أيضاً: مستشفى نادر صعب تصدر بيانها الأول للتعليق على حادثة وفاة فرح قصاب    

وظهرت المتوفية فرح قصاب مع الطبيب نادر صعب بعد خروجها من العمليات وهي مستقلة على السرير، ثم أتى الطبيب نادر صعب إليها لـ "يطبطب" على كتفيها ويحدثها قليلاً.

وكشف التقرير المذاع أن فرح قصاب خرجت من غرفة العمليات تقريباً في تمام الساعة العاشرة و48 دقيقة، بينما نقلت إلى المستشفى "سيدة لبنان" لإنقاذها من الموت في تمام الساعة الخامسة إلا ربع، أي بعد ست ساعات تقريباً من خروجها من العمليات.

فيديو مسرب لفرح قصاب بعد خروجها من غرفة العمليات
وأذاع التقرير أيضاً تسجيلاً لإحدى صديقات فرح قصاب، تشرح من خلاله ما حدث بالضبط لصديقتها المتوفية، والتي نفت تماماً أن تكون خضعت صديقتها لعملية شفط دهون، مشددة على أن كل المعلومات التي يتم تداولها مغلوطة.

وقال صديقة فرح قصاب أنها توجهت إلى مستشفى نادر صعب لكي تصلح عملية تجميلية خاطئة خضعت لها في فمها، بالإضافة لعملية شد ترهلات الصدر تقريباً، وعندما ذهبت للطبيب تحدث معها عن عملية شفط الدهون بطريقة حديثة تعتمد على حقن منطقة البطن بالبوتوكس ويتم العلاج بالليزر وأن هذه العملية لا تستغرق أكثر من 40 دقيقة.

وفي ذات الصدد، علق رجل الأعمال جواد قصاب على وفاة ابنته فرح، مؤكداً على إنه لم يكن يعلم بنيتها في الخضوع لعملية شفط دهون، لأنه لو كان يعلم ذلك لكان رفض الفكرة، بحسب تصريحه للنهار.

وفاة فرح قصاب بعد عملية شفط دهون
وأضاف والد فرح قصاب أن ابنته ذهبت للطبيب لإجراء عملية شفط دهون من بطنها، إلا إنه أقنعها لإجراء شفط كامل لجسدها، ليجري لها خمس عمليات دفعة واحدة مقابل 50 ألف دولار.

وكانت السيدة فرح قصاب قد نقلت إلى مستشفى "سيدة لبنان" في محاولة لإنقاذها، إلا إنه وصلت ميتة بعد إصابتها بجلطة دهنية بعد العملية، وهي من الجلطات النادرة الحدوث.

وبعد هذه الواقعة الأليمة، أوقفت وزارة الصحة اللبنانية أي أعمال في مستشفى التجميل التي خضعت فرح قصاب فيها للعملية، مع فتح تحقيق موسع لمعرفة سبب الوفاة.