في إطلالة جديدة لها: ريا أبي راشد تشوق جمهورها لمعرفة نظامها الغذائي

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
في إطلالة جديدة لها: ريا أبي راشد تشوق جمهورها لمعرفة نظامها الغذائي

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صور جديدة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بفقدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

ريا أبي راشد

كانت ريا أبي راشد أثارت جدلاً واسعاً بعد نشر صور أظهرت تغيراً في ملامحها، لم يفقدها جمالها، إلا أن هذه الصور أثارت تكهنات حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا، وهو الأمر الذي قابله جمهورها بلوم شديد على ما فعلته.

و شاركت ريا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها للتعليق على ما أثير على السوشيال ميديا.

وعلقت ريا على الصورة، والتي ظهرت بها وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، كاتبة: “هذه أنا بوجهي الذي لا طالما امتلكته”.

وظهرت الإعلامية ريا أبى راشد بملامح متغيرة تماماً بعد وضع مكياج ثقيل جداً، وبدى وجهها مختلفا بسبب خسارة الوزن، وقد تعود جمهورها على إطلالاتها الناعمة بمكياج خفيف، مما جعل جميع متابعيها يتساءلون، هل خضعت لعملية تجميل؟، ولكن ريا ردت بأسلوب غير مباشر ونشرت صورا بعدها بساعات عبر حسابها على إنستجرام وظهرت ملامحها كما هي.