في اليوم الوطني الإماراتي: استوحي إطلالتك الساحرة من نجمات الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
في اليوم الوطني الإماراتي: استوحي إطلالتك الساحرة من نجمات الإمارات
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها

في الثاني من ديسمبر تحتفل دولة الإمارات بعيدها الوطني، ووسط رحلات وخطوات النجاح التي اتخذتها الإمارات، فهناك الجانب الناعم لها، والذي أبرز أناقتها وجمالها، لذلك فسنعرض لك أجمل إطلالات النجمات والفاشينيستات اللاتي يمكن أن تستلهمين منهن إطلالاتك وبينهن الفنانة أحلام، والفنانة بلقيس فتحي. وإليك أجمل الإطلالات في اليوم الوطني الإمارات.

اليوم الوطني الإماراتي

يأتي اليوم الوطني الإماراتي، في الثاني من شهر ديسمبر من كل عام، وهو اليوم الذي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971.

كانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت بإجماع حكام الإمارات السبع، وهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حاكم أبوظبي، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، حاكم دبي، والشيخ صقر بن محمد القاسمي، حاكم رأس الخيمة، والشيخ خالد بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، والشيخ محمد الشرقي حاكم الفجيرة، والشيخ أحمد المعلا حاكم أم القيوين، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، حاكم عجمان، واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم حيث أقر دستور مؤقت ينظم الدولة ويحدد أهدافها.
في 18 يوليو 1971م، قرر كام 6 إمارات من الإمارات المتصالحة وهي أبوظبي، ودبي، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة، تكوين دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالفعل  في 2 ديسمبر 1971 تم الإعلان رسمياً عن تأسيس دولة اتحادية مستقلة ذات سيادة. 

إطلالات فنانات إماراتيات

وفي اليوم الوطني الإماراتي حرصنا على تقديم مجموعة من أجمل إطلالات نجمات الإمارات التي يمكنك أن تستوحي من بينها إطلالاتك الرائعة، فسنعرض لك هنا أجمل إطلالات فاشنيستات الإمارات ونجماتها  ومن بين أشهر الفنانات الفنانة بلقيس فتحي،  أحلام، وكذلك عدد من الفاشنيستات الإماراتيات اللاتي يمكنك أن تستوحي منهن إطلالاتك وبينهم نادية حسن، علا فرحات وغيرهن.

 وفي العام الماضي أطلقت النجمة بلقيس فتحي أغنية رائعة بعنوان "بنت زايد" بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، حيث أطلقتها بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية بدبي.

الأغنية التي قدمتها النجمة بلقيس، تمت بتوجيهات من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية، حيث أكدت بلقيس فتحي أن هدفها هو التركيز على أن المرأة الإماراتية سطرت ملاحم بطولية في مختلف المجالات الفنية والثقافية، حتى أصبحت نموذجاً عالمياً في الإبداع والابتكار، والمساهمة في بناء الدولة ونهضتها على مختلف الأصعدة الثقافية والاجتماعية وغيرها.

نجمات الإمارات

لم يقف نجمات الإمارات عند نجمات السينما والتليفزيون والغناء فقط، بل قدمت الإمارات العربية العديد من النماذج المشرفة التي ساهمت في المجال الفني ومجالات الموضة، ولكن هناك أيضاً مخرجات إماراتيات ونماذج نسائية أخرى حققت نجاحاً ملموساً في المجالات التي عملت بها بينهن نايلة الخاجة أول مخرجة أفلام رعب.