النجوم يهنؤون الإمارات في عيد الاتحاد الـ52

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
النجوم يهنؤون الإمارات في عيد الاتحاد الـ52

تفاعل النجوم العرب مع عيد الاتحاد الإماراتي الـ52، معربين عن أمنياتهم السعيدة للإمارات في عيدها الوطني بالخير واليمن والاستقرار، من شرق العالم العربي وغربه.

وعبر حساباتهم الموثقة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، عبر نجوم الفن بالعالم العربي عن محبتهم للإمارات العربية المتحدة، متوجهين بالدعاء لها بالخير في عيدها الوطني الثاني والخمسين.

رحمة رياض

الفنانة العراقية رحمة رياض، عبرت عن محبتها للإمارات وكتبت عبر حسابها على إكس تويتر سابقاً: "كل عام ودولة الإمارات الحبيبة وشعبها بخير أدام الله عليكم الخير والأمن والرخاء".
اليوم الوطني الإماراتي

صابر الرباعي

النجم التونسي صابر الرباعي، تفاعل مع العيد الوطني الثاني والخمسين للإمارات وكتب مغرداً: "كل عام والإمارات حكاماً وشعباً بألف خير وازدهار بمناسبة العيد الوطني، وإن شاء الله بالخير والتقدم نشوف الإمارات دائماً عالية".

اليوم الوطني الإماراتي

يارا

وفي اليوم الوطني الإماراتي كتبت يارا: "اسمٍ شامخٍ من نور… الإمارات شعبٍ طيّب وجبّار… الإمارات ماضي خالد ومحفور… وحاضرٍ بارق ومستقبل وإصرار".

اليوم الوطني الإماراتي

حسين الجسمي

النجم حسين الجسمي كتب في تغريدة مختصرة احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي الثاني والخمسين: "صباح الفخر الحمد لله على نعمة الإمارات".

حسين الجسمي اليوم الوطني الإماراتي 52

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي كتبت معايدة الإمارات في عيدها الوطني الثاني والخمسين: "يوم وطني سعيد للإمارات".

اليوم الوطني الإماراتي

بدر العساكر

بدر العساكر كتب مغرداً: "أهنئ القادة في دولة الإمارات العربية المتحدة وشعب الإمارات الشقيق بذكرى اليوم الوطني سائلا الله أن يديم عليهم الخير والتقدم والازدهار".

اليوم الوطني الإماراتي

نوال الكويتية

النجمة نوال الكويتية كتبت معايدة الإمارات: "كل عام وشعب الازدهار بألف خير وعزة، وكل عام ودولة الإمارات العربية المتحدة شامخة مستقرة لا تعرف المستحيل دامت أفراحكم شعبًا وقيادة".

اليوم الوطني الإماراتي

أحلام

الفنانة الإماراتية أحلام أعادت مشاركة تغريدة معايدة من سمو الشيخ هزاع بن زايد نائب حاكم إمارة أبوظبي، ومستشار الأمن القومي لدولة الإمارات العربية المتحدة سابقاً والتي قال فيها سموه: "نتقدّم بمناسبة العيد الوطني 52 بأجمل التهاني إلى رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وإلى نائبيه، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى أهل الإمارات، راجين أن يحمل العام الجديد كل الخير وأن يديم نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار".

كما أعادت نشر تغريدة من الحساب الرسمي لمكتب أبو ظبي الإعلامي جاء فيها تنويه عن كلمة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحكام أبو ظبي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "رئيس الدولة يوجه كلمة في عيد الاتحاد الـ52، وسموّه يؤكد أن عيد الاتحاد هو مناسبة لبث روح التحدي والطموح في الأجيال الجديدة لتصنع مجدها وتضع بصمتها في صفحات كتاب الوطن، وأن نجاحات الدولة هي ثمرة جهد وعمل دؤوب".

اليوم الوطني الإماراتي

كما اهتمت أحلام بنشر تغريدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي والتي جاء فيها: "نبدأ اليوم عام اتحادي جديد .. 52 عاماً مرت على دولة الاتحاد .. صنعت فيها الإنسان ورفعت البنيان .. ورسخت مكانتها بين الأمم .. وصاغت لشعب الاتحاد خلالها حياة كريمة عزيزة".

وتابع الشيخ محمد بن راشد في تغريدته الاحتفالية: "وللأجيال الجديدة مستقبل مشرق بإذن الله .. بروح الاتحاد اجتمع المؤسسون رحمهم الله .. وتوحدت قلوبهم وجهودهم .. وبروح الاتحاد تعمل اليوم آلاف فرق العمل على امتداد هذه الأرض الطيبة الغالية بكل إخلاص وتفانٍ … وبروح الاتحاد يقود السفينة اليوم محمد بن زايد وإخوانه نحو آفاق عالمية جديدة بإذن الله".

اليوم الوطني الإماراتي

وكانت أحلام قد روجت لحفلها المشترك مع حسين الجسمي وبلقيس احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: "انضموا إلينا في حفل استثنائي مليء بالعديد من النجوم في ⁧‫الاتحاد أرينا‬⁩! استمتعوا بمشاهدة النجم ⁧‫حسين الجسمي‬⁩، النجمة بلقيس والنجمة ⁧‫أحلام الشامسي‬⁩ في أمسية مميزة مليئة بأجمل الألحان، وذلك في الأول من ديسمبر".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار