حصلت على حكم طلاقها بعد 12 عام من الانفصال: مراحل في حياة نوال الزغبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
حصلت على حكم طلاقها بعد 12 عام من الانفصال: مراحل في حياة نوال الزغبي
مقالات ذات صلة
بكلمات مبكية نعى نجوم لبنان الراحل جان صليبا
بحرب تغريدات نجمات لبنان نوال الزغبي تدعم إليسا وميريام فارس بصف نانسي
نوال الزغبي في موقف محرج بعد تعديل صورها لتصبح أصغر سناً: شاهدوا الفرق

تحتفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعيد ميلادها الـ48 في التاسع والعشرين من يونية من كل عام، وفي عيد ميلادها هذا العام إليك أبرز محطات نوال الزغبي التي مرت بها في مشوارها الفني والشخصي.

نوال الزغبي

اعتادت نوال الزغبي على إبهار متابعيها بإطلالات رائعة ومختلفة، تظهر فيها بأزياء أنيقة وقوام ممشوق، إلا أن أواخر إطلالات نوال الزغبي أثارت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام وتويتر، بصورة جديدة لها بإطلالة باللون الأزرق وملامح متغيرة تماماً لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليها للوهلة الأولى. 

وارتدت نوال الزغبي في الصورة فستان أزرق، وعلقت عليها بتحية إلى جمهورها، والذي تفاعل مع الصورة معبراً عن انبهاره بها وبملامحها التي بدت في سن أصغر.

أغاني نوال الزغبي

قدمت نوال الزغبي العديد من الألبومات طوال مشوارها الفني، وإلى جانب أغنياتها الشهيرة قدمت النجمة اللبنانية تترات عدد من المسلسلات والتي كان من أبرزها تتر مسلسل لأعلى سعر، والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، كما كانت نوال الزغبي أحد نجوم تترات رمضان 2020، حيث قدمت تتر مسلسل سلطانة المعز، للنجمة غادة عبد الرازق.

كانت أحداث مسلسل سلطانة المعز تدور في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

نوال الزغبي ووائل كفوري

تربط نوال الزغبي ووائل كافوري علاقة قوية، تتسبب لهما في كثير من الشائعات طوال الوقت، فبدأت نوال الزغبي أهم محطاتها مع وائل كافوري عندما قدما معاً أغنية مين حبيب أنا، والتي حققت لهما شعبية واسعة، وتسببت في زيادة شهرة نوال الزغبي في الوطن العربي.

 وعلى الرغم من علاقتها الوطيدة بوائل كافوري إلا أن أحد الفترات شهدت خلافات حادة بينهما تسببت في إمتناع كل منهما عن الغناء في أي حفلة يتواجد فيها الآخر، واستمرت هذه الخلافات لفترات طويلة، إلى أن عادت العلاقات مرة أخرى لتعود معها شائعات عن علاقة عاطفية بينهما، خاصة بعد إعلان نوال الزغبي لخبر طلاقها رسمياً بداية العام الجاري بعد 12 عاماً من الانفصال.