نوال الزغبي تنفي اتهام طليقها بسرقة 17 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
نوال الزغبي تنفي اتهام طليقها بسرقة 17 مليون دولار

هاجمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مقدمة برنامج حبر سري الإعلامية أسما إبراهيم لنشر الصفحة الرسمية للبرنامج مقطع فيديو من حوار سابق لها ونسب تعليق إليها لم تذكره خلال اللقاء.

نوال الزغبي تنفي اتهام طليقها بسرقتها

وأعادت نزال الزغبي التعليق على الحوار الذي أجرته خلال يناير 2022 وأكدت أن به بعض التعليقات لم تذكرها، قائلة: "ما تقولوني شي ما قلته.. أصلاً ما ذكرت الأسباب.. شوية مصداقية لو سمحتوا"، وذلك في إشارة منها للجزء الخاص بتصريحاتها حول سرقة طليقها 17 مليون دولار منها.

وبعد نشر نوال الزغبي لتلك التغريدة تم حذف الفيديو الخاص بحديثها حول سرقة 17 مليون جنيه منها وتضمن الحوار سؤال للفنانة اللبنانية عن ردها بعد أن علمت أن رصيدها في البنك أصبح صفراً بعد أن كان 17 مليون دولار، لترد بأنها شعرت بالحزن والقهر بسبب الصدمة لمدة أسبوعين إلا أنها في النهاية تركت الأمر لله لأنها مقتنعة بمشيئته، قائلة: "الله هو الذي يعطي وهو الذي يأخذ".

ورداً على سؤال أسما إبراهيم حول كيف استطاعت تجاوز وتخطي هذه المحنة في أسبوعين فقط، أكدت نوال الزغبي أنها شديدة الإيمان وتكثر الصلاة وتناجي الله كثيرًاً وتتوكل عليه دائماً وابداً، موضحة أن الله عوضها عن ذلك، وأن صحتها وصحة أولادها في مقدمة أولويتها وليس المال الذي يصنعه الإنسان ويمنحه له الله.

نوال الزغبي تنفي اتهام طليقها بسرقة 17 مليون دولار

ولم تتطرق نوال الزغبي خلال الحوار إلى سرقة المال من قبل طليقها، إلا أن الفيديو انتقل إلى حوار سابق لها مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في الشأن ذاته بأن كل ما تملكه وضعته باسم زوجها مشيرة إلى أنها لا ترغب في أي شيء منه سوى أبنائها.

نوال الزغبي تتحدث عن ضياع 17 مليون دولار

وكانت نوال الزغبي خلال الحوار ذكرت فقط ضياع الأموال منها إلا أنها لم تذكر الأسباب الفعلية لخسارتها ها المبلغ، ولم تذكر اسم طليقها خلال الحوار إلا أنها وصفت فقدانها الأموال بالسرقة بسبب خطأ من جانبها بسبب ثقتها العمياء في أشخاص لا يستحقون هذه الثقة.

وكانت نوال الزغبي أعلنت طلاقها رسمياً من زوجها ومدير أعمالها السابق إيلي ديب في 2020 بعد 12 عاماً من الانفصال وزواج استمر 18 عاماً منذ عام 1990

وجاء طلاق نوال الزغبي بعد استمرار طلبها له لمدة 12 عاماً في انتظار قرار كنيسة الفاتيكان. ولدى الزغبي وديب 3 أبناء هم تيا والتوأم جوي وجورجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار