في عيد زواجهما السابع: أجمل اللقطات الرومانسية لكريم فهمي وزوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
في عيد زواجهما السابع: أجمل اللقطات الرومانسية لكريم فهمي وزوجته
مقالات ذات صلة
زوجته الثانية وتجدد عشقهما بهذه الطريقة: قصة حب أحلام ومبارك الهاجري
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية

يحتفل الفنان كريم فهمي مع زوجته، دانيا البناوي، بعيد زواجهما السابع، وتعد علاقة الفنان بزوجته من أكثر زيجات الوسط الفني الملهمة لكثير من معجبيهم، حيث تجمعهما قصة حب قوية يتحدث الفنان المصري دائماً عنها، وسنستعرض معك هنا أجمل الصور الرومانسية لكريم فهمي وزوجته.

كريم فهمي وزوجته

يحرص الفنان كريم فهمي على مشاركة جمهوره لقطات متنوعة بينه وبين زوجته تبرز حبهما، ومن بين أكثر الأمور التي لفتت الانتباهلهما، كان تاتو حمله ذراع الفنان يحمل اسم زوجته، حيث نشر الفنان كريم فهمي، أحد نجوم موسم الدراما الرمضاني السابق، صورة لتاتو على ذراعه يحمل اسم زوجته  ومن صنعها.

وظهرت دانيا، زوجة الفنان كريم فهمي في صورة وهي ترتدي كمامة، وتكتب جملة "دانيا دائماً وأبداً" باللغة الإنكليزية، وفي الصورة الأخرى ظهر كريم فهمي بذراعه بعد رسم التاتو عليه.

ونشر كريم فهمي الصور في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلق عليها قائلاً: "دانيا دائماً وأبداً، هي كتبته وأنا وضعته على جسمي".

كريم فهمي وزوجته

دائماً ما يحرص الفنان كريم فهمي على التعبير عن حبه لزوجته، سواء في حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عند ظهوره في اللقاءات التليفزيونية، ولكريم فهمي ابنين من زوجته دانيا، التي يعشقها، ودائم الظهور معها.

 وكان كريم فهمي قال في أكثر من تصريح صحفي له، إن زوجته ليست مجرد زوجة وإنما هي صديقته، وأنه يفضل السهر والسفر معها ووجودها في كل طقوس يومه دون أن يتسبب ذلك له في أي ملل، بل يشعره بالطمأنينة

كريم فهمي

كان كريم فهمي أحد نجوم شهر رمضان الماضي، حيث شارك في بطولة مسلسل نحب تاني ليه، أحد مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل بسبب فيروس كورونا، كوفيد 19، وتدور أحداثه حول حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير، حيث ينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

أبناء كريم فهمي

لكريم فهمي من زوجته دانيا طفلين هما نعومي وكاميليا، وخلال الفترة الماضية أطلت ابنة كريم فهمي وهي تقبل والدها بعفوية على الرمال، وعلق بدوره على القبلة قائلاً: " أحلى بوسة من أحلى نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها"، وعلى إثره تفاعل متابعوه مع اللقطة العفوية داعين الله لهما بالصحة والسعادة وأن تكون صغيرته دوماً مصدر فرحه، ولكن لم يخل الأمر من كتابة البعض لتعليقات سلبية نظراً لأنه لم يظهر وجه ابنته الصغيرة واكتفِ بظهور شعرها الكيرلي، فخرجت كلمات البعض قاسية مليئة بالتنمر على الطفلة، إلا أن محبي كريم فهمي ردوا على المهاجمين.