أجمل صور ولقطات توم هانكس وريتا ويلسون في ذكرى زواجهما الـ35

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
أجمل صور ولقطات توم هانكس وريتا ويلسون في ذكرى زواجهما الـ35

احتفلت الممثلة والمغنية الأمريكية ريتا ويلسون بذكرى زواجها الخامسة والثلاثين من النجم العالمي توم هانكس، في لقطة جذابة أثارت اهتمام الكثيرين.

ويكمن سر التميز والإبهار في علاقة الثنائي الشهير بأنهما من مشاهير هوليوود القلائل الذين استمرت فترة زواجهم طوال كل تلك السنوات.

ذكرى زواج توم هانكس وريتا ويلسون

لتلك المناسبة السعيدة، شاركت ريتا ويلسون جمهورها بصورة جمعتها مع زوجها النجم العالمي وهو يحمل تورتة بيضاء مكتوب عليها: "ذكرى زواج سعيدة".

وربما تكون ريتا ويلسون قد كشفت بدون قصد عن سر السعادة واستمرار زواجهما طوال تلك السنوات من خلال التعليق على المنشور الذي كتبت فيه: "35 سنة زواج، 30 أبريل 1988، الحب هو كل شيء".

قصة ريتا ويلسون وتوم هانكس

المثير في علاقة نجمي هوليوود الشهيرين أنها تعود إلى ما يقرب من أربعة عقود أثناء تصوير فيلم "Volunteers" عام 1985.

وعلى الرغم من أنهما كانا مجرد أصدقاء في البداية، حيث كان توم هانكس متزوجاً من سامانثا لويس، لكنهما أعلنا لاحقًا عن علاقتهما العاطفية في عام 1986.

تزوج الثنائي في عام 1988، وأثمر الزواج عن إنجاب ريتا ويلسون كل من تشيستر "تشيت" هانكس، وترومان ثيودور هانكس.

توم هانكس يشيد بزوجته ريتا ويلسون

وكان توم هانكس قد أشار إلى زوجته أثناء حصوله على جائزة جولدن جلوب في إحدى السنوات قائلًا: "يا لها من سعادة أن ينعم الرجل بعائلة تجلس في المقدمة هكذا، إنها زوجة رائعة في كل شيء، لقد علمتني ما هو الحب".

جدير بالذكر أن توم هانكس هو أيضاً والد كولين هانكس وإليزابيث هانكس من زوجته السابقة سامانثا لويس، التي توفيت بعد صراع مع مرض سرطان في عام 2002.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار