في عيد ميلادها الـ38: إليك أجمل إطلالات ميريام فارس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مايو 2023
في عيد ميلادها الـ38: إليك أجمل إطلالات ميريام فارس

تحتفل النجمة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلادها في الثالث من  شهر مايو من كل عام، وفي عيد ميلادها الـ38، إليك أجمل إطلالات ميريام فارس بالشعر الكيرلي والمنسدل، والتي ستلهمك أفكار ساحرة لطلتك.

إطلالات ميريام فارس

تتألق النجمة الشهيرة بإطلالات متجددة دائماً، فتحرص الفنانة اللبنانية ميريام فارس على اعتماد مكياج مختلف بألوان وخطوط ولوكات متنوعة في إطلالاتها الإعلامية وفي ظهورها في تصوير أغانيها، وهذا في الغالب يعود لأنامل خبيرة المكياج اللبنانية بتاريسيا ريغا التي تظهر مساتها بوضوح على النجمة الشهيرة في  أغلب  أغانيها المصورة.

شعر ميريام فارس

كان لشعر النجمة الشهرة، ميريام فارس الكثيف الطويل بخصلاته الكيرلي الضيقة، عاملاً كبيرا ًفي نجاحها وانتشارها منذ أن بدأت مشوارها الفني الحقيقي عام 2003، عندما أنتجت لها شركة "ميوزيك ماستر" أول ألبوم لها بعنوان "أنا والشوق"، وقامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما "أنا والشوق" و "لا تسألني"، وحظيا بشهرة وانتشار واسعين.

في عيد ميلادها الـ38: إليك أجمل إطلالات ميريام فارس

شخصية ميريام الداخلية تظهر بشكل جلي في مظهرها الخارجي، حيث الشعر الغجري الكثيف بخصلاته الكيرلي، وملامحها الحادة الفاتنة، وانطلاقتها على المسرح في حفلاتها الغنائية، أظهر الجوانب المرحة والمشاغبة في شخصيتها، ودخلت بتلك الشخصية المرحة المحبوبة إلى السوق الخليجي، وهي التي أتقنت اللهجة الخليجية في الغناء.

وبعودة ميريام فارس إلى تسريحات الشعر الانسيابي المفرود أو حتى مجرد إبرازه بخصل ويفي بسيطة، يطرح سؤالاًَ حول تخليها عن شخصيتها المشاغبة التي بدأت مشوارها الفني بها، خاصة بعدما أصبحت نجمة مشهورة وأم، وفنانة مطلوبة في حفلات غنائية ومهرجانات فنية وأفراح خاصة خاصة في منطقة الخليج العربي؟

أبناء ميريام فارس

لميريام فارس ابنان هما ديف والذي لم يتجاوز عمره الأيام، وجايدن وهو الابن الأكبر للفنانة اللبنانية، أنجبتهما من زوجها داني متري، الذي تزوجت منه في 2014، واحتفلت ميريام فارس بابنها جايدن الذي أتم عامه الخامس  وسط أجواء طغى عليها الألوان والاحتفاليات والغناء والموسيقى، حيث حرصت النجمة اللبنانية على مراعاة الاإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وأقامت  حفل عيد ميلاد ابنها داخل المنزل في القسم المخصص للألعاب.

 لم يظهر في عيد ميلاد ابن ميريام فارس مدعوين  لتستكمل الفنانة اللبنانية إصرارها على مراعاة قواعد الحجر الصحي وغياب التجمعات، حيث احتفلت بابنها في أجواء عائلية دافئة وشاركت متابعيها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام.

ميريام فارس لم تنشر فيديو عزف ابنها فقط وإنما شاركت الجمهور بمجموعة من الفيديوهات والصور سواء على الصفحة الشخصية أو عبر خاصية القصص القصيرة.

وأظهرت الفيديوها ت التي شاركت بها النجمة اللبنانية جمهورها، سعادتها وسعادة ابنها الأكبر  الذي ظهر وهو يقوم بإطفاء شمعته الخامسة بحضور أصدقائه ومحبيه من خلال تقنية “الفيديو كول”، ليغني له أصدقائه عبر خاصية ظهروا فيها داخل قالب حلوى مجسم عليه رقم 5.

تصريحات تسببت لميريام فارس في أزمة

أحدث ظهور الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، في أحد الإعلانات في مصر، جدلاً واسعاً وتعرضت لانتقادات في مصر، بسبب تصريحات إعلامية كانت قد أدلت بها منذ عامين  اعتبر الجمهور أنها تهاجم فيها مصر.

واحتلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، عقب إطلاقها إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية.

وقالت ميريام فارس على هامش مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019: "أصبحت تقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم".

في عيد ميلادها الـ38: إليك أجمل إطلالات ميريام فارس

ولم ينس المصريين تصريحات ميريام فارس، رغم مرور عامين، حيث قالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بمهرجان موازين عام 2019، إنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: “أجري مرتفع عليهم”.

وقالت ميريام في حفلها بمهرجان موازين عام 2019: "قبل الثورة كنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعدها توقفت الحفلات، وفي ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك".

وكان من بين منتقدي ظهور الفنانة اللبنانية في الإعلان المصري، عدد من الفنانين المصريين، منهم الفنان كريم عفيفي، الذي انتقد مشاركة ميريام فارس في الإعلان، وكتب عبر حسابه على تويتر: “هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه”.

كما هاجمت الفنانة منة فضالي اللبنانية ميريام فارس بعد تغريدة كتبتها الأخيرة على صفحتها تروج فيها لإعلانها الخاص بإحدى شركات العقارات في مصر، وذلك في أول عمل تشارك فيه في مصر بعد تصريحات اعتبرها البعض مسيئة إلى مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار