ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها بـ3 إطلالات جريئة وتمنع تعليقات الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها بـ3 إطلالات جريئة وتمنع تعليقات الجمهور

احتفلت الفنانة ميريام فارس بعيد ميلادها، أمس، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، مجموعة من الصور التي اعتمدت فيها على إطلالة جريئة.

 ورغم إغلاق الفنانة الشهيرة لخاصية التعليقات في محاولة منها لمنع الجمهور من التعليق تجنباً للتعليقات المسيئة، أعاد متابعون نشر صور ميريام فارس معبرين عن انزعاجهم لما أسموه تقليدها للغرب.

عيد ميلاد ميريام فارس

لم تكتف ميريام فارس بإطلالة واحدة للاحتفال بعيد ميلادها، وإنما نشرت الفنانة الشهيرة مجموعة من الصور اعتمدت فيها على بذلة كلاسيك سوداء مفتوحة على شكل حرف V من الصدر.

إطلالة جريئة لميريام فارس

كما احتفلت ميريام فارس بتورتة عيد ميلاد تمنت توقيع شبكة نتفليكس، وهي الشبكة التي أنتجت فيلما وثائقيا عن حياة الفنانة الشهيرة قبل أشهر.

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها

وفي إطلالتها الثالثة اختارت ميريام فارس بنطال وجاكت طويل من الجلد، أوفر سايز، وزينت إطلالتها بتسريحة الشعر الكيرلي المرفوع، كما اختارت لمسات مكياج ناسبت ملامحها.

عيد ميلاد ميريام فارس

تفاعل الجمهور مع إطلالات ميريام فارس عبر حساباتهم الشخصية، فرغم إغلاق خاصية التعليقات إلا أن متابعين أعادوا نشر صور ميريام فارس ما بين معبرين عن إعجابهم بحفاظها على رشاقتها رغم تقدم عمرها، وآخرون انتقدوا جرأتها، وجاء في تعليقات متابعيها: "أجمل ما يميز ميريام فارس إنها لم تخضع لأي تجميل، ملامحها هي هي من وقت ما ظهرت"، "طول الوقت بحسها بتتشبه بنجمات هوليوود"، "ما لها علاقة بعاداتنا وتقاليدنا ميريام فارس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار