قاعدة ال60 ثانية ترند جديد لغسل الوجة

طريقة جديدة لغسل الوجة للحصول علي بشرة نضرة تسمي 60 seconds

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2019 آخر تحديث: الجمعة، 19 يوليو 2019
قاعدة ال60 ثانية ترند جديد لغسل الوجة
مقالات ذات صلة
مأكولات هي سر تأخير شيخوخة البشرة
ممارسات خاطئة أثناء العناية بالبشرة
طرق طبيعية لعمل كريم تفتيح البشرة في المنزل

قاعدة الستين ثانية، هي طريقة سهلة للغاية لغسل والوجة لمدة 60 ثانية كاملة، للحصول على بشرة أفضل.

تأتي طريقة تطهير الوجة هذة من Nayamka Roberts-Smith من LABeautyologist ، وهي خبيرة تجميل يتابعها كثير  من أتباع Twitter البالغ عددهم 43000 شخص، والتي تنصحهم بأن يغسلوا وجههم لمدة 60 ثانية على التوالي للسماح لمكونات المنظف باختراق الجلد.

تقول Nayamka Roberts  لموقع cosmopolitan،إن المكياج والأوساخ والزيوت يصعب إزالتها من الجلد معظم   لذلك، لا ترغبزين فقط في إعطاء المنظف فرصة لتحطيم وحل المنتجات والأوساخ، ولكن أخذ 60 ثانية من الوقت يجعلك أيضًا تولي اهتمامًا لبشرتك، مثل تذكر التنظيف في أطراف حواف الأنف، تحت ذقنك، وحول شعرك.

ومع ذلك بالتأكيد قد يبدو هذا الأسلوب واضحًا وأساسيًا، لأنه يشبه الأساسيات الواضحة  كما يبدو أنه يغير اللعبة،  لدرجة أنه حصل على هاشتاج 60 seconds، واتبعة الكثيرين الذين لاحظوا الفرق قي بشرتهم بعت اتباعة هذة القاعدة.

في الواقع ، يقول أحد مستخدمي Reddit أن القاعدة التي مدتها 60 ثانية قد حولت بشرتهم بالفعل، من تقليل إفرازات الدهون والحبوب وقد حصلوا علي بشرة نضرة خالية من الشوائب. 

كما  تقول أخصائية الأمراض الجلدية منى غوهارا، دكتوراه في الطب و أستاذة مشاركة في جامعة يي ، مشيرةً إلى أنكِ بحاجة إلى أن تكون لديك توقعات واقعية، أولاً  فإن قاعدة ال60 ثانية  فيمكن أن يمنحك بشرة أكثر نعومة  طالما أنكِ تستخدمين منظفًا مناسبًا، وأيضًا ستحصلين علي بشرة أكثر  توهجًا  لأنه سيحفز الدورة الدموية لكن من ناحية القاعدة التي تبلغ مدتها 60 ثانية تقضي تمامًا على حب الشباب؟

 ليس كثيراً، وتقول لا يمكنك غسل الهرمونات أو الحمض النووي الخاص بك أو أي من مسببات حب الشباب الأخري لهذا لا نستطيع أن تقول ان هذة القاعدة قد تمنع الحبوب تماماً.