فرقة BTS تصدر ألبومها الجديد وتتصدر الترند بملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
فرقة BTS تصدر ألبومها الجديد وتتصدر الترند بملايين المشاهدات

أطلق فريق بي تي إس BTS الكوري الجنوبي الشهير، الفيديو الموسيقي الجديد لأغنية Yet To Come وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد Proof الذي صدر اليوم.

الفيديو الذي أطلق اليوم الجمعة 10 يونيو/حزيران، حقق خلال في أقل من 6 ساعات على قناة Hybe Labels على يوتيوب أكثر من 23 مليون مشاهدة.

بين رمال الصحراء والسماء الزرقاء صورت الفرقة عملها الموسيقي الجديد، مرتديةً بدايةً اللون الأبيض ثم لاحقاً ظهر أعضاء الفرقة بأزياء مختلفة.

ألبوم BTS الجديد:

وترافق طرح الفيديو الموسيقي لأغنية Yet to Come مع صدور ألبوم الفرقة Proof، والذي يضم 35 أغنية، بالإضافة إلى أغنيات كانت حققت نجاحاً كبيراً مثل Butter، Dynamite، Boy with Luv وغيرها.

إلى جانب أغنية Yet to Come التي تصدرت الترند على تويتر بأكثر من مليونين ومئة ألف تغريدة، تصدر اسم الفرقة الترند على تويتر بأكثر من 700 و78 ألف تغريدة. وكان لعدد من أغنيات BTS الجديدة الفرصة بتصدر الترند مثل أغنية For Youth وهي الأغنية الأخيرة من الألبوم ورقمها 35، وذلك بـ720 ألف تغريدة.

بالإضافة إلى الأغنيات المذكورة سابقاً، تصدرت أغنية Run Bts الترند بأكثر من مليون تغريدة، ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي الألبوم الجديد بعودة BTS في العام 2022، وهو الهاشتاغ الذي احتل الترند أيضاً.

أي مع صدور ألبوم BTS الجديد Proof وفيديو كليب Yet To Come احتلت الفرقة تويتر بملايين التغريدات.

وبمجرد الإعلان عن أغنية جديدة منتظرة من فرقة bts الكورية وظهر الحماس على جمهور الفرقة الكورية الشهيرة. وتم الإعلان خلال حفلهم الأخير في لاس فيغاس في أبريل/نيسان الماضي 2022 عن أغنيتهم الجديدة Proof. بعد أن ظهرت كلمات الأغنية  “WE ARE BULLETPROOF” وتاريخ 2022.06.10  أي موعد إصدار الألبوم.

وأعلنت وكالة وأعلنت وكالة Big Hit Music أن أغنية وألبوم بعنوان “Proof” ، وسكون موعد ظهور الأغنية في 10 يونيو/حزيران 2022، وهو ألبوم مختارات “يجسد تاريخ BTS” احتفالاً بالذكرى 9 على تأسيس فرقة BTS.

والأغنية “Proof”عبارة عن ميدلي مجموعة متنوعة من الأغاني التي تعكس أفكار الفرقة وتوضح للجمهور بداية ظهور BTS وحاضرهم ومستقبلهم.

فريق بي تي إس الشهير:

يذكر أنه تم اكتشاف أعضاء فرقة بي تي إس لأول مرة في عام 2010 من قبل شركة "بيج هيت" للترفيه التي تدير أعمالهم حتى الآن، وهي شركة ترفيه كورية جنوبية، وبعد اكتشافهم، تلقى أعضاء الفرقة تدريبا لإعدادهم من أجل أن يكونوا نجومًا، وشمل ذلك التدريب دروسًا في الرقص، والغناء، والتمثيل والتدريب الإعلامي، وكانت أعمارهم في هذه الفترة تتراوح بين 13 و15 عامًا.

واستمر تدريب الفرقة لمدة ثلاث سنوات متواصلة، وقبل الوصول إلى أعضاء الفرقة الحاليين، كان عدد المتدربين حوالي 80 شخصًا، وتمت التصفية بينهم حتى وصلوا إلى 7، وهم أعضاء الفريق حتى الآن، ولم يتم تبديلهم في أي مرحلة من المراحل.

وظهرت بي تي إس كفرقة رسميا في صيف عام 2013، وشهد ألبومهم الأول نجاحًا كبيرًا، حيث احتل المركز العاشر في مخطط الموسيقى الكوري الشهري بعد شهر واحد من صدوره، ويعتبر الكثيرون أغاني الفريق قصة متكاملة، فهي مترابطة مع بعضها البعض، لتقدم في النهاية قصة نضج أعضاء الفرقة وكذلك الشباب الكوري من معجبيهم.

فرقة BTS  الكورية يعرفون باسم فتيان بانقتان، هم فرقة فتيان من كوريا الجنوبية عبارة عن  سبع مغنيات تأسست في العاصمة سيؤول عام 2010.

يشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من الأغاني. كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، والآن تشمل أغانيهم مجموعة واسعة من أنواع الغناء.  

وكانت فرقة "بي تي إس" نجوم البوب ​​الكوريون احتلت عام 2020 المركز الأول في ترتيب "بيلبورد هوت 100" الأمريكي للأغنيات الأكثر شعبية بفضل أغنيتها المنفردة "داينمايت"، وأصبحت بذلك أول فرقة كورية جنوبية تتصدر هذا التصنيف.

يذكر أن BTS  حصلوا على 51 جائزة كبرى "الديسانغ" لمدة 5 سنوات على التوالي 2016، 2017، 2018، 2019، 2020، وهم أول فرقة في التاريخ تحقق ذلك.