Alexandre Vauthier يصدر مجموعته لخريف 2021 للأزياء الراقية

جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021

قاومي حرارة الصيف بأزياء أنيقة من الكتان

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 09 يونيو 2020 الثلاثاء، 09 يونيو 2020
قاومي حرارة الصيف بأزياء أنيقة من الكتان

على الرغم من أن الملابس الرياضية والملابس القطنية كانت من الأشياء الأساسية في خزانة الملابس في المنزل، إلا إننا مهتمين بالعثور على بعض خيارات الملابس البديلة التي يمكن أن ترتديها بنفس القدر من الراحة ولكنها تبدو أكثر انسجاماً معاً وأكثر أناقة.  

في ذلك الوقت لاحظنا ملابس من قماش الكتان وهي خامة مضادة للتعرق، كما أنها مريحة للغاية ويمكن تنسيقها بسهولة وبالتأكيد لديكِ قطعة أو أثنين منها.

القماش خفيف وقابل للتنفس وهو مثالي للانتقال إلى أيام الصيف الحارة ونحن لا نستطيع الانتظار لوضع بعض القطع جيدة التهوية في خزانة ملابسنا.

على الرغم من أن بليزرات الكتان كانت أساسية في الصيف في الماضي،  لكن هذا الموسم، نريد تجربة ملابس أخرى من الكتان مع كل شيء بدءً من القمصان إلى السراويل القصيرة عالية الخصر إلى التنانير الطويلة التي تلفت انتباهنا وبالطبع الفساتين المريحة الأنيقة.

الكتان يميل أحياناً إلى الألوان الأحادية مثل البيج والأبيض والبني وألوان الكاشمير، لكن تجربتها مع الألوان الأخرى قد تكون رائعة ومميزة جداً في الصيف، جربيها من خلال أزياء باللون الأسود والأخضر والبرتقالي أو ألوان الباستيل مثل الأرزق السماوي.

من خلال إظهار مدى أناقة هذه الكتان في الملابس، انظري كيف ترتديها مدونات الموضة واحصلي على بعض الإلهام للحصول على أفضل قطع ملابس من الكتان لإضافتها إلى خزانة ملابسك.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي مجموعة من الإطلالات الصيفية التي تعتمد على قماش الكتان.