قاوم الحرارة مع الآيس كريم المصنوعة من العصائر الطازجة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
قاوم الحرارة مع الآيس كريم المصنوعة من العصائر الطازجة!
  • سلسلة الصيف من إن آر تي سي فريش: استعادة. تجدد. انتعاش. 

  • استعادة وتجديد وانتعاش هذا الصيف مع أروع DIYs ورمز مفاجئ! 

الصيف يساوي الشاي المثلج وعصير الليمون والسلطات وكل شيء خفيف ومنعش. لكن لا شيء يبدو مغريا أو منعشا مثل الاستمتاع بالحلوى المثلجة المليئة بالفواكه ونكهات الصيف الطبيعية. لقد جاءت إن أر تي سي فريش بمهمة تضمن أن صيفك منعش حقا ومليء بالنضارة. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تبدأ بها في صنع حلوى جميلة وسهلة وصحية. بالإضافة إلى أنها ملحقة برمز صيفي مفاجئ مخصص لك. 

دعونا نواجه الأمر، بينما تعد المثلجات والعصائر الفاكهة خيارا عظيما لنبقي أنفسنا معبئين بالطاقة والترطيب ومفعمين بالحيوية خلال هذا الموسم، مع القليل من الإبداع والفضول التجريبي، يمكنك تحويل الفواكه المفيدة والعصير والحليب وحتى الزبادي إلى حلوى مثلجة محلية الصنع لذيذة. وهي تلقى تشجيعا خالصا إلى حد كبير لأنك تعرف ما يدور في داخلها ولا تحتوي على مواد حافظة مضرة أو إضافات أو مكونات اصطناعية. تجعل منها حلوى مثالية أو حتى وجبة خفيفة في منتصف اليوم لجميع الفئات العمرية، خصوصا بالنسبة لأولئك الآكلين المخلصين مثل الأطفال والأطفال الصغار. وبما ان خيارات الخلط لا تحصى، يمكن صنع حلوى مجمدة لذيذة من أي نوع تقريبا من الثمار. 

ومع ذلك، فمن المهم أن تفهم أن بعض الفاكهة محلاه بشكل طبيعي أكثر من غيرها، لذا إذا كنت تصنع مثلجاتك من الفاكهة مثل البلاك بيري أو الجريب فروت التي تميل إلى أن لا تكون حلوة جدا، قد ترغب في إضافة معلقة أو اثنتين من العسل في المزيج. 

ضع الفاكهة التي تختارها في الخلاط لتحويلها إلى نسيج سميك يشبه العصير، صب هذا العصير في قالب، جمدها لمدة ستة إلى ثماني ساعات، والآن لديك الحلوى الصحية المصنوعة منزلياً! 

تضم إن أر تي سي فريش ما يزيد عن 700 منتج في حافظتها، وتتميز بتنوع هائل من كل ما يمكن أن يشتهيه العملاء هذا الصيف بدءا من الفراولة الغنية بالمواد المغذية والمانجو اللذيذة والبرتقال ذو العصير المنعش والأناناس الاستوائية والرمان الذي يتم التقاطه يدويا والبطيخ المفضل في الصيف. 

ابدأ في استكشاف وصفات جديدة أو افعلها بنفسك لتخليط العصائر الطازجة، وسلطات الفاكهة، والسموذي، والسلطات الخصبة لتحافظ على ترطيبك مثل المحترفين - ثق بأن أر تي سي فريش لتقريبك من أكثر المنتجات الطازجة المتوفرة في المنطقة هذا الموسم. 

لمحة عن NRTC Group 

هي مجموعة نصار الرفاعي التجارية Group  NRTC وقد أطلقت المجموعة أعمالها عام 1973 حيث جعلت مهمتها الأساسية توفير الفواكه والخضروات عالية الجودة في سوق الإمارات المزدهرة، فهي أحد أكبر المستوردين والمصدرين للفواكه والخضروات الطازجة في الشرق الأوسط وذلك لتلبية متطلبات الأسواق المحلية والدولية. 

كما يمكنكم التعرف أكثر على منتجات NRTC Fresh من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق 

صفحة NRTC Fresh على فيسبوك 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار