قبلات وتنسيق إطلالات أبرز لقطات الثنائيات في ختام مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
قبلات وتنسيق إطلالات أبرز لقطات الثنائيات في ختام مهرجان القاهرة
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تنسخ فستان هيفاء وهبي في مهرجان القاهرة: أيهما أجمل!
الإطلالات اللامعة تسيطر على ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020
جدل على السجادة الحمراء بسبب ثنائيات المشاهير في ختام مهرجان القاهرة

أسدل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 41 #CIFF41 الستار على فعاليته، التي امتدت على مدار 9 أيام، حيث شهدت السجادة الحمراء حضور العديد من الضيوف من مصر وخارجها. وفي ختام الحفل كانت هناك العديد من اللقطات التي جمعت بين ثنائيات الحضور ما بين القبلات وتنسيق الإطلالات. 

كان أبرز ثنائيات حفل الختام الفنانة عبير صبري وزوجها وقبلاتهم سوياً عبر السجادة الحمراء، فيما كانت الأبوة بين الموسيقار والملحن هاني مهنى وابنته الفنانة هنادي مهنى أحد أبرز المشاهد الحاضرة في حفل الختام. أما التنسيق بين الإطلالات كانت السمة البارزة بين جميع الضيوف وثنائيات الحفل. 

وشهد المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية حفل الختام تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.
كما لم يحتوي حفل الختام على فقرات فنية كما كان في الافتتاح، ولكن شهد ظهور خاص لـ ناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير صراع العروش خلال الحفل، الذي اقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضائها تسليم الجوائز، وأعلن المحكمين أسباب الفوز بكل جائزة.


وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بفيلم الأيرلندي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان أيام القاهرة لصناعة السينما عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.