بين البساطة والغرابة: أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
بين البساطة والغرابة: أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة للدراما

انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في العلمين بحضور نخبة من نجوم الدراما في الوطن العربي، وتألق الكثير من النجوم على السجادة الحمراء للمهرجان الدرامي بإطلالات مختلفة.

 ما بين الغرابة والبساطة خطفت نجمات الأنظار بإطلالاتهن كما جمع المهرجان أسر بعض الأعمال الدرامية منهم نجوم مسلسل جعفر العمدة ونجوم فيلم حريم كريم.

 مهرجان القاهرة للدراما

شارك في مهرجان القاهرة للدراما نخبة من النجوم والنجمات بينهم محمد رمضان، هالة صدقي، إيهاب فهمي، هبة مجدي، سهر الصايغ، دينا الشربيني، بوسي شلبي، لبلبة، علا غانم، بسمة، داليا البحيري، ونخبة من النجوم العرب.

اعتمدت علا غام على فستان بدون أكمام أبرز شكل جسمها ورشاقتها، ولفتت النجمة المصرية الأنظار بتغير ملامحها، حيث بدت أصغر في العمر مستخدمة بعض تقنيات التجميل.

 أما نجوم فيلم حريم كريم فخطفوا الأنظار بأناقتهم، فاختارت داليا البحيري للون الأزرق فيما كان الأحمر اختيار النجمة بسمة أما على غانم فكانت لمسات اللون الفضي الممزوج بالرصاصي لها تأثيرها الخاص على إطلالتها.

وتضمن المهرجان الكثير من اللقطات الناعمة وبينها ظهور الفنانة سوسن بدر مع حفيدتها حيث خطف الثنائي الأنظار بتطابق مذهل في الملامح ليعتبر البعض أن حفيدة سوسن بدر نسختها المتطابقة في الطفولة.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أبرز إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة للدراما واختاري من بينها الإطلالة الأجمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار