قبله بعدة أشهر: ميشيل حايك يتنبأ بانفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
قبله بعدة أشهر: ميشيل حايك يتنبأ بانفجار بيروت
مقالات ذات صلة
بعد رفض إخلاء سبيلها: النيابة تتخذ قرار جديد بشأن جمال النجادة
لأول مرة: مهرجان عمان السينمائي يطلق سينما السيارات
بالكمامة والملابس الرياضية: حاكم دبي يتجول شوارعها بالدراجة الهوائية

نشرت صفحة منسوبة للمتنبئ الشهير، ميشيل حايك، مقطع فيديو ظهر فيه خلال حضوره ضيفاً بأحد البرامج، وتنبأ بانفجار بيروت، وسط دهشة من متابعيه، وعلق على الفيديو قائلاً: "أكتر مرّة بِحزَنْ لمّا بتِصدُق توقّعات! الله يحمي لبنان!".

شاهدي أيضاً: سارة الكندري تنهار بالبكاء وتعلن اعتزال السوشيال ميديا بسبب مقطع مسيء

وظهر حايك في الفيديو وهو يدلي بمجموعة من التوقعات من بينها جملة تنبأت بما تعرض لها لبنان المنكوب في الساعات الأخيرة، من انفجار لمرفأ بيروت، حيث قال: "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت".

انفجار بيروت

وطال انفجار لبنان منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، فبعد إعلان النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، كشف المخرج جاد شويري عن تحطم واجهة معلقاً بكلمات مؤثرة.

وكتبت نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

أما الفنانة إليسا فكشفت عن تكسير كل أرجاء منزلها وكتبت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 كما أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.

انفجار مرفأ بيروت

شهد لبنان المنكوب، حادث انفجار كارثي هز أرجاء العاصمة، بيروت، وتسبب في خسائر فادحة لكثير من المواطنين بينهم فنانين تكبدوا خسائر ضخمة في منازلهم بسبب الانفجار.

وأعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، عن مقتل 73 شخصاً وإصابة نحو 3700 آخرين نتيجة انفجار بيروت الذي أُعلن أن سببه انفجار نحو 2750 طنًا من نترات الأمونيا شديدة الانفجار.

X