سلمى حايك في لبنان..

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سلمى حايك في لبنان..
ضمن فعاليات مهرجان "أجيال" السينمائي الذي اختتم دورته الثانية في العاصمة القطرية الدوحة، تواجدت النجمة العالمية من أصل لبناني سلمى حايك حيث قامت بالترويج لفيلم "النبي" للكاتب اللبناني الراحل الكبير جبران خليل جبران
 
حايك التي قامت بتنفيذ الفيلم، أكدت بأنها ستقوم بزيارة لبنان قريباً لإطلاق الفيلم فيه وبالتالي ستكون الزيارة الأولى لها لبلدها الأم. 
 
وأعلنت حايك في تقرير خاص عرضته قناة الجديد بأنها ستحقق حلمها الدفين الذي لطالما عملت على تحقيقه وستزور لبنان التي حاولت مراراً زيارته، لكن في كل مرة كان يحدث شيء يحول دون ذلك "هذا حلمي منذ زمن بعيد، رغم محاولاتي لعدة مرات لم أزر لبنان وهذا أمر غريب، ففي كل مرة كنت أنوي المجيء يحدث شيء يحول دون ذلك، قد لا يكون ذلك متعلقاً بلبنان، وإنما بحياتي الشخصية .. كنتُ أتساءل لمَ يحدث معي ذلك ولكني أؤمن أن كل شيء يحدث لسبب معين". 
 
"هذه المرة سأزور لبنان لسبب هام وليس عادي، فهذا الفيلم هو بمثابة رسالة محبة لميراثي العربي.. سيكون فيلماً جيداً، راودتني فكرة القيام بالفيلم الذي يكسر كل الأعراف وقد تسلحت بكل ما لديّ من شجاعة لإنجاحه..
 
وتابعتْ:"أشعر بالفخر لأنه سيجمعنا كلنا وآمل أن يجعل لبنان والعالم بأسره يشعران بالفخر، وأول مرة رأيت فيه الكتاب قرب سرير جدّي عندما كنت صغيرة، كان يحتفظ به وصورة غلافه لفتت إنتباهي في أيام المراهقة،  وعندما رأيت الكتاب من جديد ذكرني بجدّي وقد علّمني الكتاب دروساً حياتية."
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار