شيرين عبد الوهاب تشبه نفسها بمايكل جاكسون: مش هيجي قبلي ولا بعدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
شيرين عبد الوهاب تشبه نفسها بمايكل جاكسون: مش هيجي قبلي ولا بعدي

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تحضر للعودة بقوة للغناء، معتبرة نفسها حالة فنية تشبه مايكل جاكسون لن يكون هناك أحد يشببها في المجال الفني.

شيرين عبد الوهاب تشبه نفسها بمايكل جاكسون

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة لها مع الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة نجوم إف أم: "مش هيجي قبلي ولا بعدي، أنا بيني وبين نفسي مايكل جاكسون"، مختتمة: "سأظل معافرة لحد ما هعفرلكم الأرض زي الحصان ولا عاش ولا كان اللي يهد حيلي".

وأوضحت شيرين عبد الوهاب ان خطوتها القادمة ستكون تأسيس شركة إنتاج خاصة بها، معلقة: "لن أكون ملكاً لأحد في اللي باقي من عمري".

وفي الوقت نفسه، أكدت شيرين أنها لا تمانع التعاون مع شركات الإنتاج التي أسهمت في مشوارها الفني للاستفادة من خبرتها.

وتابعت: "أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي، وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملكاً للغير، ولكن مفيش مانع نتعاون مع بعض مجدداً" أنا أؤمن بالتخصص لأن شيرين لن تعرف وحدها تعمل كل حاجة".

ولفتت إلى أن الموظع طارق مدكور يعد المسؤول الأول عنها حالياً، ووعدت الجمهور بعودة قوية في الغناء والتمثيل: "وممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور؛ هو المسؤول حالياً عن كل الاتفاقيات".

شيرين عبد الوهاب تشيد بموقف طارق مدكور

وأشادت شيرين عبد الوهاب بالوزع الموسيقي طارق مدكور قائلة: "طارق مدكور شخص مرتب جداً وعنده العالم الخاص به وكلنا نعيش معه، وهو مخلص للقطط بتاعته، فهو يعاملنا أيضاً بمنتهى الإخلاص".

وحول صداقتهما الطويلة قالت: "تعرفت عليه وأنا كان عندي 17 سنة، وأتذكر أنه أخذني للمسرح وقت مسرحية (حزمني يا) وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار وكان معنا الفنان محمد حماقي، وطارق لديه عالم أي حد يدخله في أي وقت يجد نفس المعاملة وهو شخص لا يتغير، إنسان مخلص وواضح جداً لو نلخصه في كلمتين؛ فهو لديه شغف لكل حاجة جديدة ولا يسمم أفكاره بمعلومات خاطئة حتى لو كان مسلسل أو كتاب، هو شغفه المزيكا وأصحابه".

وأضافت:طارق إنسان مهتم بك لتفاصيلك وهو لا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلام من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح لو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين.. ادخل عالم طارق مدكور وكلنا نحب عالمه".

وأكملت حديثها: "سايبة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو ما سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حالياً، فيه بيننا فن كبير".

ولفتت إلى أن لديها الكثير من الشغف حالياً لتقديم الكثير من الأعمال وترك الماضي والذكريات جانباً: "وعدت الجمهور أني جعانة غناء وعايز أملى الدنيا غناء".

وتابعت: "أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي، وطارق مدكور مسؤول عن ألبومي الجديد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار