بينها وفاة أمير الكويت: توقعات ميشيل حايك التي أذهلت الجمهور في 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بينها وفاة أمير الكويت: توقعات ميشيل حايك التي أذهلت الجمهور في 2023

أدهش ميشيل حايك الجمهور بتوقعاته لعام 2023 والتي تحقق أغلبها بالفعل على أرض الواقع ومن بينها وفاة أمير الكويت والحرب على غزة، تعرفي معنا على أبرز توقعات ميشيل حايك لعام 2023 التي حدثت بدقة لافتة حبست الأنفاس.

 كما توقع ميشيل حايك الكثير من الأمور التي طالت كثير من البلدان العربية حول العالم، وهي التوقعات التي نشرها خبير الفلك عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تفاعل معها الجمهور.

توقع وفاة أمير الكويت

"الشيخ مشعل جابر الأحمد راح يشعل الكويت وهدف أهداف تركيز السيستم بالكويت وإطلاءه" ليقول بعدها أمير الكويت في كلمة رسمية له: "لا عبث ولا صفقات على حساب الوطن" وقال إن ملفات عدة طالتها يد العبث منها ملف الجنسية والعفو عن المدانين بقضايا أمن الدولة وغيرها. وأضاف في توقعاته للكويت : "حزن جديد يخيم على الكويت" ليتم إعلان وفاة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر.

بركان في تغيير قيادات حماس

 وعن حماس توقع ميشيل حايك: "غليان في كواليس السلطة وصفوف حماس وبركان تغيير في المعالم والقيادات". كما توقع ميشيل حايك مقتل أحد مستشاري الحرس الثوري الإيراني في سوريا قائلاً: "رتبة إيرانية تتصدر المشهد السوري".

التمديد لجوزيف عون

كما توقع ميشيل حايك التمديد لجوزيف عون قائلاً: "حتى آخر لحظة يبقى جوزيف عون رقم صعب في المعادلة"، ليتم إعلان التمديد لجوزيف عون بقانون صوت عليه أكثر من 68 نائباً.

زلزال تركيا

كان ميشيل حايك توقع زلزال تركيا في عام 2023 قائلاً: "تركيا مش ثابتة تركيا راح تنهز، للوهلة الأولى ما راح يقدروا الأتراك يميزوا إذا انفجار أو هزة أو زلزال، الوقت اللي راح تهز الأرض هزتها وتعمل فينا اللي راح تعمله كل مشاكل المنطقة راح تبين إنها عادية مقابل هذا، وبين بر وبحر اهتزاز بيهز لبنان وظاهرة تحرك الأشياء لوحدها راح تنتشر وين ما كان، أغراض راح تتنطط في السوبر ماركت من رف لرف لوحدها، وأمثلة كثيرة".

مرفأ بيروت

فضلاً عن توقعات مرفأ بيروت والتي قال عنها: "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت". ليجدد دهشة الجمهور بتوقعاته بزلزال تركيا وسوريا والذي هز العالم بأحداث مأساوية راح ضحيتها الآلاف وتفاعل معها المشاهير معبرين عن حزنهم على الضحايا والحادث المأساوي.

حرب غزة

كما صدم الجمهور بتوقعاته عن الحرب على فلسطين قائلاً: "دم شيرين أبو عاقلة يسجل انتصارات بيوعي العالم في المرحلة المقبلة ليرى نسخة من جدار برلين على أرض فلسطين راح يتزامن الحدث مع عيد يهودي، وبين عارض أمني وعارض صحي سيتأرجح نتيناهو، بقرارته بمواجهة النار سيذكر الناس بتاريخه، كل الثورة راح تكون وتتغنى بأغاني محمد عساف.. وستنشب معركة مع إسرائيل من فوق المياه وتحتها.. أهداف جديدة لكتائب القسام راح تشكل مفاجأة للجميع، أحمد الضيف بمهام بعض الملفات الخاصة، زمن اللاوعي للحرب الإسرائيلي قادم وزمن الانتصار ولى.. إسرائيل هتنصب فخ لحالها وتجر حالها على المعركة، جنون من إسرائيل وعلى إسرائيل فوق المياه وتحت المياه، ينطلق فصيل من الفصائل الفلسطينية بعكس السير ويسبب ورطة لباقي الفصائل، المسجد الأقصى سيكون محور الاهتمام وأرض الأحداث".

وأضاف: "آن الأوان لبداية المقايضة الإسرائيلية الفلسطينية، الثورة بفلسطين عنوانها حماس وغير حماس، انتصارات نتنياهو راح تتحول هزائم، جبهات بتولع بذات الوقت وبتخض إسرائيل ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار