زوجة وائل جسار تتعرض للسخرية بسبب شكلها بحفل عيد ميلاد ابنتهما

تغير جذري في شكل أحمد خميس بعد أنباء انفصاله عن زوجته مشاعل الشحي

قصة الفيديو المسرب الذي تسبب في شائعة طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة

  • الأحد، 08 مارس 2020 الأحد، 08 مارس 2020
قصة الفيديو المسرب الذي تسبب في شائعة طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة

تصدر خبر طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة بقوة الفترة الماضية، فكانت المفاجأة ما كشفته الفنانة المصرية عن مصدر هذه الشائعة وقصة الفيديو المسرب سبب الأزمة.


داليا مصطفى وزوجها

كشفت داليا مصطفى كواليس شائعة انفصالها عن زوجها شريف سلامة خلال وجودها ضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

قالت داليا مصطفى أن سبب انطلاق شائعة طلاقها هو فيديو جمع بين زوجها شريف سلامة وعدد من الممثلات بعد انتهاء تصوير أحد الأعمال المشاركين فيها.

وأضافت داليا مصطفى أن زوجها شريف سلامة ظهر في الفيديو وهو يغلبه النعاس، وفي المقطع نادت عليه إحدى الممثلات فنظر إليها وابتسم للكاميرا، ليتسبب هذا المشهد في انطلاق شائعة الطلاق.


تابعت داليا مصطفى حديثها بأن أكثر ما أزعجها في هذا الأمر، هو اتصال الصحفيين والأصدقاء بها، مع سؤالها: "شوفتي الفيديو" فشعرت أن الأمر جلل قبل أن تشاهد المقطع الذي وجدته عادياً للغاية ولا يستحق هذه الزوبعة.

وأشارت داليا مصطفى إلى أن زوجها شريف سلامة اعتذر لها على هذا الموقف، مؤكداً على أنه استغرب من نشر الفيديو دون استئذانه.

داليا مصطفى وابنتها

تطرقت داليا مصطفى إلى الحديث عن ابنتها سلمى خلال اللقاء، مشيرة إلى أنها تسببت في بكائها، بعد أن فاجأتها بمحادثة بينها وبين أصدقائها تخص يوم الفلانتين، فاكتشفت لوهلة أن ابنتها لم تعد طفلة.


وقالت داليا مصطفى أنها لم تعرف ما هو التصرف الصحيح في مثل هذا الموقف، فاتصلت بزوجها لكي يساعدها على الأمر إلا أنه طلب منها أن تتصل بشقيقته الفنانة منال سلامة لكي تقدم لها النصيحة.