داليا مصطفى تدافع عن شريف سلامة بسبب دوره في أمل فاتن حربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
داليا مصطفى تدافع عن شريف سلامة بسبب دوره في أمل فاتن حربي

دافعت الفنانة داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة بعد الدور الذي يؤديه في مسلسل فاتن أمل حربي مع الفنانة نيللي كريم والذي عبر عدد من المشاهدين عن كرههم له في هذا الدور بسبب تفاصيل الشخصية التي يلعبها.

داليا مصطفى تدافع عن زوجها شريف سلامة

ويلعب الفنان شريف سلامة شخصية سيف الدندراوي، طليق فاتن، التي تؤدي دورها الفنانة نيللي كريم وتقع بينهما الكثير من المشاكل بسبب سوء معاملته لها والاستحواذ على عفش منزلها وإجبارها على النوم على الأرض هي وابنتيها.

دافعت الفنانة داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة، بعد كره الجمهور له بسبب دوره في مسلسل "فاتن أمل حربي".

ونشرت داليا مصطفى صورة لها عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام بصحبة زوجها شريف سلامة مازحة مع الجمهور بأن شخصيته الحقيقة تختلف تماماً عن الدور الذي يؤديه في المسلسل.

داليا مصطفى تدافع عن شريف سلامة بسبب دوره في أمل فاتن حربي

وعلقت داليا مصطفي على الصورة قائلة: "والله طيب وحنين" وذلك بعد الانتقادات التي وجهها الجمهور لشخصية سيف الدنداروي وأفعاله ضد طليقته فاتن، التي تعاطف معها الجمهور بشدة.

مسلسل أمل فاتن حربي

ويجسد مسلسل أمل فاتن حربي معاناة السيدات بعد الطلاق والتي تخوضها في بعض الأحيان ضد طليقها بسبب مشاكل "القايمة"، وهي المستند القانوني لإثبات حقها في منقولات شقة الزوجية.

وتدور أحداث المسلسل حول فاتن التي اضطرت للطلاق من زوجها بسبب سوء معاملته إلا أنها فوجئت باستمرار المشاكل التي توجهها معه بسبب بعض نصوص قانون الأحوال الشخصية من بينها حرمانها من ابنائها في حالة زواجها.

ويذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار