الفيديو المسرب المنتشر لسعاد الجابر الذي تسبب بضربها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
الفيديو المسرب المنتشر لسعاد الجابر الذي تسبب بضربها

تصدر اسم مشهورة سناب شات سعاد الجابر قائمة الأكثر انتشاراً على موقع التغريدات القصير "تويتر" في المملكة العربية السعودية بعد انتشار مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية خارجة للحياء العام مع إحدى صديقاتها.

فيديو سعاد الجابر الذي تسبب بضربها

وكانت سعاد الجابر أعلنت أنه تم تسريب مقطع فيديو شخصي لها وقالت في الفيديو: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالإجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

وعبر وسم "#سعاد_بنت_جابر" تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مقطع الفيديو الصادم الذي سجلته سعاد بنفسها عبر هاتفها الشخصي وهي تحاور إحدى صديقاتها بكلمات "جريئة" تجاوزت فيها الخطوط الحمراء.

وترجم رواد موقع "تويتر" غضبهم بتغريدات طالبوا فيها بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية لتعمدها الإساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية.

ولعل الهجوم الذي تعرضت له سعاد دفعها لنشر مقطع فيديو آخر توضح فيه ما حصل، وبأن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي كانت قد احتفظت به على هاتفها الخاص وقام بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لها.

تعليقات متفاوتة بين مهاجم ومدافع عن سعاد الجابر

وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو سعاد الجابر متفاوتة فمنهم من دافع عنها وآخرون من هاجمها وطالب بمعاقبتها.

والتعليقات الآتي: "من أول ما نزلت سنابه الاعتذار بشكل مهين وهو أهانها ورفض الاعتذار قدام الملاء كنت مستغربة كيف رضت على نفسها، الحين عرفت أنها كانت تتعرض للابتزاز، صحيف مقطعها مستفز وغلط لكن هو اوطى من كل العبارات اللي بالمقطع".

وكتبت أخرى: "أنا ما يقهرني إلا إلى تقول صديقتها وعادي تتكلمً معهم كيدا لا يماما مو عادي صار كل شي عادي لما الناس صارت تغلط وتقول عادي ويطلعون له مبررات لامو عادي هذا كلام وسخ ووقح مو بين الصديقات بينهم حدود وأدب حدود استغفرالله بس".

وكتبت مغردة:"حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يتسبب في فضيحه شخص وهذا شي عادي وهي بشر مو ملاك منزل ولا ضرت احد حسبي الله ونعم الو على من يتسبب بضررك ي بنت جابر والله ماتربح لادنا ولا اخره شوف كم شخص دعاء عليك الا مايجي يوم وربي يفضحك باغلى ماتملك لا تخاف يمهل ولا يهمل كلنا سعاد".

معلومات عن سعاد الجابر

يذكر أن سعاد الجابر كانت متزوجة من مشهور سناب شات نادر النادر قبل أن يعلنا انفصالهما قبل نحو عامي.

وحينها أحدثت سعاد بنت جابر جدلًا واسعًا بمقطع فيديو طلبت فيه من نادر الرجوع لعلاقتهما من جديد قائلة: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعًا أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

مشهور سناب شات نادر النادر، فاجأ طليقته، سعاد الجابر، برد فعل مفاجئ على اعتذارها وطلبها العودة إليه مرة أخرى، حيث جاء رد فعله غير متوقع على فيديو مشهورة سناب شات قائلًا: للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار