قصي خولي وميساء مغريي يحتفلان بفوز السعودية من داخل المدرجات

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
قصي خولي وميساء مغريي يحتفلان بفوز السعودية من داخل المدرجات
مقالات ذات صلة
فيديو قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده الـ42 بهذة الطريقة!
قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ووشم في يده حديث الجمهور
قصي خولي يفقد وعيه!!

احتفل العديد من المشاهير بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في أولى مواجهاته بدور المجموعات في مونديال قطر 2022، وكان من بينهم قصي خولي وميساء مغربي.

قصي خولي يحتفل بفوز المنتخب السعودي

وتفاعل الفنان السوري قصي خولي، والفنانة ميساء مغربي من داخل مدرجات استاد لوسيل مع فوز المنتخب السعودي بالتصفيق والهتاف.

ونشر الفنان قصي الخولي فيديو له من داخل الاستاد وهو يحتفل بعد انتهاء المباراة ويستعرض الحضور الجماهيري الكبير لدعم المنتخب السعودي.

ووجه قصي خولي كلمات التهنئة للجمهور السعودي على الفوز قائلا: "مبروك، مبروك"، والتي رددها كثيراً وسط تصفيق من الجمهور حوله.

وفي الوقت ذاته، تداول رواد مواقع التواصل فيديو لـ أمير قطر الشيخ تميم بن حمد من داخل المدرج يحمل العلم السعودي ويضعه على كتفه وسط تصفيق الجمهور والإشادة بموقفه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بتعليقات الدعم للمنتخب السعودي والقطر خلال منافسات كأس العالم، وجاءت التعليقات: "الله يديم هالمحبة"، "الحمد لله على ألفة القلوب"، " فعلا هذا قيادة للسلام".

السعودية تفوز على الأرجنتين في كأس العالم 2022

وتسبب فوز المنتخب السعودي في سعادة كبيرة للجماهير في مختلف الدول العربية بعد أن قدم فوز تاريخي على الأرجنتين 2-1 الثلاثاء على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مونديال قطر 2022.

وسجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي السعودية في الدقيقتين 48 و53 بعد أن منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة أمام 88 ألف متفرج. وتضم المجموعة أيضا المكسيك وبولندا اللتين تلتقيان لاحقا.

وشهدت المباراة الأولى للمنتخب الأخضر، توافد آلاف السعوديين على قطر المجاورة لمؤازرة منتخبهم الملقب بـ"الصقور الخضر" في مباراته الأولى، الثلاثاء، والكثير منهم عبر منفذ سلوى الحدودي بين البلدين.

وتعهدت السلطات السعودية بتقديم "تسهيلات كبيرة جدا" لنقل الجماهير من السعودية إلى قطر، على أمل أن تتجاوز نصف سعة الملاعب في كل مباراة للأخضر.