قصي خولي وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما بصور مميزة وكلمات من القلب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يوليو 2020
قصي خولي وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما بصور مميزة وكلمات من القلب

احتفل الفنان قصي خولي وزوجته مديحة الحمداني بعيد ميلاد ابنهما الثاني، من خلال نشرهما صور مميزة مع الصغير وكتابة كلمات من القلب في هذه المناسبة السعيدة.

قصي خولي وابنه

عايد قصي خولي ابنه في عيد ميلاده الثاني من خلال نشر صور مميزة منها صورة تجمعهما في أحد الأماكن العامة، مع كتابته رسالة من القلب لصغيره في هذا اليوم السعيد، كما حرص على نشر مقاطع عبر خاصية "ستوريز" من احتفال معجبيه بعيد ميلاد نجله الوحيد.

قصي خولي يعايد ابنه
وعلق قصي خولي على صوره مع ابنه في عيد ميلاده الثاني قائلاً: "9-7-2018، 9-7-2020 اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين يا عميدي وفارسي وصغيري. الله يحفظلنا ياك ونشوفك شب يا ضو عيوني انت. كل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة وسلام يا بابا. يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي".

ابن قصي خولي

زوجة قصي خولي تعايد ابنهما

زوجة قصي خولي

وفي ذات السياق، حرصت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي هي الأخرى على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الثاني، فنشرت صورة له من أمام تورتة عيد ميلاده وأجواء الاحتفال به في عيده، وعلقت على اللقطة العفوية للصغير بكلمات من القلب قائلة: "بينما أشاهد تكبر أمام عيني، سأظل دائماً أتذكر أول مرة بكيت فيها، ابتسامتك الأولى وخطوتك الأولى وعبوسك الأول وكلمتك الأولى وسقوطك الأول،

شكراً لأنك سمحت لي أن أكون جزء من أول الأشياء في حياتك، هذه الأشياء التي لن تتذكرها عندما تكبر، ولكني سأظل أذكرها وأقدرها، أحبك الأمس واليوم وغداً سأظل أحبك حتى آخر نفس، أسعد عيد ميلاد لابني وحبي وكل شيء لدي".


تفاعل متابعو زوجة قصي خولي مع كلماتها في عيد ميلاد ابنها، متمنين له الصحة والسعادة وأن يسعد قلبها دوماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار