قطع أنيقة ملونة اختاريها لإطلالة صيفية مميزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 29 مايو 2022
قطع أنيقة ملونة اختاريها لإطلالة صيفية مميزة
مقالات ذات صلة
القميص الحرير قطعة أنيقة لإطلالة يومية مميزة
حقائب يد أنيقة لإطلالة صيفية مميزة
صيحات الصنادل الأنيقة لإطلالة مميزة في الصيف

نحن نعلم أن الألوان الجريئة موجودة من ضمن صيحات الموضة لهذا العام، يقول الخبراء أن ارتداء الألوان الزاهية يزيد من مستوى الدوبامين في أجسامنا، أي "السعادة" وصحيح أنه عندما تعطي ملابسك لمسة من الألوان المفرحة، فإنها تنعكس على وجهك، تفسح كتل الألوان ومزيج القوام والألوان الأكثر إشراقاً المجال للموضة الجديد الذي يتحدث عنها الجميع، الموجة الملونة وهي مزيج بين الأسلوب المخدر المميز للغاية ومزيج بين التقاليد والحداثة يجلب لنا انفجاراً للألوان هذا الصيف. 

هنا نقدم لكِ مجموعة من القطع الملونة التي ستغير مظهرك الصيفي تماماً.

فستان ملون بفتحة

فستان ملون بفتحة

كانت عروض الأزياء مليئة بالفساتين الملونة، مما خلق الحاجة إلينا جميعاً لامتلاك ثوب من هذا النمط في خزانة كلابسنا، قومي باختيار فستان ميدي مع تنورة على شكل حورية البحر مع فتحات جانبية صغيرة باللون الأخضر والأزرق الداكن.

فستان مثالي لليالي الصيف

فستان مثالي لليالي الصيف

خلال ليالي الصيفة، تنخفض درجة الحرارة مع غروب الشمس، مما يسمح لنا باللعب أكثر قليلاً مع أنسجة الملابس، على الرغم من أن الفساتين المحبوكة الطويلة ليست عملية جداً في الصيف، إلا أنها قد تكون أحد الخيارات المثالية لفصل الربيع، بالإضافة إلى ذلك، يعد الكروشيه والحياكة في الربيع أحد صيحات الموضة الرئيسية لهذا الموسم. 

تنسيق الوشاح الملون مع ملابسك

تنسيق الوشاح الملون مع ملابسك

أصبحت الأوشحة أكثر من مجرد إكسسوارات، في الصيف، لكن الآن يمكنك اردائه بأكثر من طريقة على شكل بلوزة أو مثل باندانا وشاح لتجميع شعرك، لكن ننصحك وضعه كبلوزة قصيرة وخط ياقة بدون حمالات، بألوان برتقالية نابضة بالحياة، إلى جانب شورت أسود او بنطلون ملون من نفس ألوان الوشاح حتى.

قبعات الدلو الملونة

قبعات الدلو

بالنسبة للأشخاص الأقل جرأة مع مثل هذه الصيحات اللافتة للنظر، هناك خيار ثانٍ تعتبر الملحقات مثالية لإضافتها إلى المطبوعات المخططة متعددة الألوان، تراهن فتيات الموضة على قبعات دلو، تُعرف أيضاً باسم  قبعات الصيد والتي تغزو الآن جميع المتاجر.

طقم بنطلون ملون

طقم بنطلون ملون

تركت عروض الأزياء أفضل نسخة من هذا الاتجاه، مع الأطقم الكاملة التي تراهن على الراحة، اختاري مجموعة مكونة من بنطلون ملون عالي الخصر مع بلوزة متطابقة.

فستان ميدي ملون

فستان ميدي ملون

سواء كنتِ متوجهة إلى نزهة في الحديقة أو زيارة مع الأصدقاء، فإن ارتداء هذه المجموعة مضمون إلى حد كبير لإثارة الفرح، الملاءمة المريحة للفستان الميدي ستجعلكِ ترتدي ملابس حقيقية مرة أخرى، بينما تربط المشابك المصنوعة من اللؤلؤ والأحذية المرصعة المظهر بالكامل معاً.

بدلة ملونة

بدلة ملونة

ربما تتوقعبت العودة إلى المكتب في غضون أسابيع قليلة بعد العطلة أو ترغبي في الحصول على مظهر خيالي مميز، فقط في هذه الحالة، يمكنك ارتداء البدلة الملونة، يجب أن تكون هذه البدلة في الصيف مصنوعة من الكتان هي الأفضل لكِ، قومي بتنسيقها مع بلوزات بلوزة باللون الأبيض.