صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

دينا راغب بإطلالة فرعونية تتخطى 150 ألف دولار

قطع ستجعلكِ تشعرين بالراحة في منزلك دون التخلي عن أناقتك

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
قطع ستجعلكِ تشعرين بالراحة في منزلك دون التخلي عن أناقتك

مهما كان الوقت الذي نقضيه في المنزل الآن فإننا نشعر بالملل من الأزياء اليومية التقليدية وهذا بالتأكيد يؤثر على مزاجنا لأننا نريد أن نحافظ على راحتنا في ملابس البيت دون التخلي عن أناقتنا. 

هناك بعض القطع التي ستحقق هذا الغرض لنا جميعاً، حيث يمكننا أن نرتديها دون قلق، تتضمن الملابس التي نرشحها لكِ لترتديها في المنزل بعض القطع الفضفاضة والفساتين المريحة، لكن كان لبد أن نضع في القائمة الجينز أيضاً لكن بالتأكيد التصميمات المريحة والعملية منها. 

استمري في التمرير لتتعرفي على قائمة الملابس المريحة التي يمكنك أن ترتديها في المنزل. 

قميص أبيض 


قميص أبيض

لا يمكن أن تكون خزانة الملابس كاملة بدون قميص مريح وطوال فترة العزل المنزلي، كانت واحدة من القطع الأكثر شعبية التي رأيناها هذا العام، من السهل معرفة السبب، فهي أنيقة دون عناء وتضيف شعوراً مريحاً.

بناطيل جينز مريحة


جينز

في حين أننا قد نعيش في البناطيل القطنية أكثر، إلا إننا يمكننا أن نستعين بالبناطيل الجينز إنه خيار سهل وغير رسمي يقترن بشكل مثالي مع القمصان البيضاء والتيشرتات والكارديجان، اختاري مقاساً مريحاً واسع الساق. 

فستان ساتان


فستان صيفي

نحن نحب الطبيعة البسيطة وغير المعقدة التي تخلقها الفساتين الساتان في المنزل وغالباً ما تكون ثياب النوم والتي أصبحت كفساتين، إنه توازن مثالي بين الراحة والأناقة


تيشرتات أساسية 


تيشرت

تعد التيشيرتات الخالدة جزءً أساسياً من خزانة ملابس المرأة التي تبقى في المنزل لمدة طويلة، مع ألوان متعددة من الأسود والأبيض والكحلي.

بناطيل مريحة


بناطيل مريحة

بدلاً من ارتداء الملابس المريحة الرياضية طوال اليوم كل يوم، نفضل الأساسيات المريحة والأنيقة وبصرف النظر عن الجينز، فإن البناطيل المريحة واسعة الساق، تبدو رائعة أيضاً للحصول على إطلالة أنيقة ومريحة في المنزل

كارديجان


كارديجان

نحن نعلم أن الفتيات يعشقن السترات المحبوكة ولحسن الحظ، فإن هذه القطع مثالة لارتداء في المنزل، فهي مريحة ودافئة ولطيفة للغاية.

فستان مريح


فستان مريح

تجاوزي قميص النوم الفضفاض القديم واختاري ثوب النوم الهجين بدلاً من ذلك، كانت صيحة ملابس النوم قوية الفترة الأخيرة وتبدو رائعة أثناء العزل المنزلي. 

بلوزات أنيقة


بلوزات أنيقة

إلى جانب الكارديجان والقمصان، تنتشر البلوزات بكثرة في خزانة ملابس الفتيات في المنزل، سترين الكثير من التفاصيل المستوحاة من الثمانينات مع أطواق من الدانتيل وأكمام منفوخة مريحة.

توب أساسي Tank Top


توب أساسي Tank Top

الأساسيات المتطورة هي كل ما يتعلق بالشكل الأنيق في المنزل، مثل توب تانك Tank Top مع تفاصيل مرتفعة مثل خط رقبة عالي ونسيج مضلع.

بيجامات فاخرة 


بيجامات

بصرف النظر عن الفساتين الساتان والقطع الفاخرة، فإن البيجامات المتطورة محبوبة بين الفتيات، فكري في مجموعات مطابقة حريرية أنيقة جداً بحيث يمكن ارتدائها خارج المنزل أيضاً.

شورت جينيز


شورت جينيز
مع بدء ارتفاع درجة الحرارة، بدأت شورتات الجينز عالية الخصر في التناوب كبديل للبناطيل الجينز، جربيها مع كارديجان أو بلوزات ضيّقة أو تيشرتات غير رسمية.