6 قطع اختاريها أثناء السفر للشعور بالراحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
6 قطع اختاريها أثناء السفر للشعور بالراحة

إن كنت تستعدين للسفر في الوقت الحالي فيجب عليك اختيار الملابس التي يمكن أن تساعدك في الشعور بالراحة عند السفر والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع وفي الشعور بالراحة والحرية. فهناك قطع بعينها يمكن أن توفر لكِ هذا الإحساس بطريقة بسيطة، لذلك جمعنا لكِ أبرز القطع التي ننصحك باختيارها للحصول على مظهر رائع وتزيد من شعورك بالراحة عند الجلوس أثناء السفر لساعات طويلة.

1- البنطلون الرياضي

يعد البنطلون الرياضي الـ Sweatpants واحد من أهم القطع التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر عصري رائع في مختلف الأوقات وحتى أثناء السفر. وذلك لأن البنطلون الرياضي يمكنك تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس سواء مع كنزات شتوية بسيطة أو تي شيرت أو سويت شيرت. 

لهذا اختاري تنسيق البنطلون الرياضي مع الملابس بالطريقة التي تتناسب معك، ولكن انتبهي أن تكون القطعة العلوية هي أيضاً من القطن وذلك كي لا تسبب لكِ أي حكة أو تؤثر على بشرتك بشكل سلبي عند ارتدائها لساعات طويلة أثناء السفر بشكل أكثر من رائع.

2- الحذاء الرياضي

يعد الحذاء الرياضي من أفضل القطع التي يمكنك اختيارها أثناء السفر وذلك لأنها سوف تساعدك في الشعور بالحرية والراحة أثناء الحركة وذلك مقارنة بمختلف أنواع الأحذية الأخرى حتى وإن كانت مسطحة. لذلك احرصي على اختيار الأحذية الرياضية البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الشعور بالراحة واختاريها بألوان محايدة مثل الأسود أو الأبيض أو الرمادي لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس.

3- السويت شيرت الفضفاض

إن كنت تبحثين عن قطعة علوية يمكنك اختيارها أثناء السفر فليس هناك أفضل من السويت شيرت وبالتحديد الموديل الفضفاض بطريقة الـ Oversized التي يمكن أن تساعدك في الشعور بالراحة عند ارتدائها لفترة طويلة. 

لذلك يمكنك اختيار السويت شيرت الفضفاض البسيط الذي سوف يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات وحتى أثناء السفر وذلك بتنسيقه مع البنطلون الرياضي الليغينغ أو الـ Sweatpants أو البنطلون الكتان الواسع. فجميع هذه القطع يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات وتضيف مظهر أنيق لكِ.

4- المعطف الترانشكوت

إن كنت ترغبين في اقتناء معطف أثناء السفر خوفاً من الشعور بالبرودة بسبب تقلب الطقس فلا تترددي من اختيار المعطف الترانشكوت البسيط باللون البيج الذي سوف يتناسب معك بشكل كبير ويضمن لكِ إطلالة رائعة بشكل بسيط. ولأنه يتميز بلون محايد فلن تجدي أي صعوبة في تنسيق المعطف الترانشكوت مع الملابس أثناء السفر.

5- الكارديجان 

يعد الكارديجان من أهم القطع التي يمكن أن تمنحك إطلالة عملية رائعة خاصة مع الملابس البسيطة أثناء السفر وذلك سواء باختيار الموديلات الصيفية أو الشتوية. لذلك يعد الكارديجان من أكثر القطع الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها طوال العام كما تمنحك الشعور بالراحة والحرية أثناء السفر بشكل أكثر من رائع.

6- حقيبة الخصر العملية

تعتبر حقائب الخصر من أهم موديلات الحقائب التي يمكنك اختيارها أثناء السفر وذلك لأنها لن تشعرك بالضيق أثناء حملها ويمكنك وضعه بداخلها جميع الأشياء المهمة مثل باسبور السفر وجميع المقتنيات الأساسية الخاصة بكِ والتي يمكن أن تحتاجي لها أثناء السفر للحصول في النهاية على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك.

لذلك احرصي على اختيار حقائب الخصر العملية أو الرياضية التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع مناسب لأجواء السفر. كما يجب الانتباه لاختيار حقائب الخصر بألوان محايدة مثل الرمادي أو الأسود أو البيج وذلك لضمان سهولة تنسيق الحقائب مع الملابس بشكل عملي رائع دون إيجاد أي صعوبات في تنسيق الحقائب مع الملابس أثناء السفر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار