قطع يمكن أن ترتديها أثناء العمل وفي عطلة نهاية الأسبوع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2020
قطع يمكن أن ترتديها أثناء العمل وفي عطلة نهاية الأسبوع
مقالات ذات صلة
أفكار لأزياء أنيقة وعملية في عطلة نهاية الأسبوع
15 مايوه قطعة واحدة لتستمتعي بالسباحة في عطلة نهاية الأسبوع
قطع مناسبة للعمل إذا كنتِ لا تعرفين ماذا ترتدين يومياً

الذهاب كل يوم إلى العمل هو أمر روتيني مما يجعل البعض يشعر بالملل ولإننا نريد أن يكون الجانب الخاص في اليوم بتنسيق الأزياء مريحاً وممتعاً وجدنا بعض القطع التي ستساعدك على ابتكار إطلالات مختلفة.

بعد متابعة صيحات الموضة لهذا العام أدركنا أن هناك بعض قطع الأزياء المهمة التي ستساعدك على الوصول لهذا الغرض، لذا نسلط الضوء على ملابس العمل غير الرسمية التي تناسب أوقات العمل وستجعلك دائماً على أتم استعداد لعطلة نهاية الأسبوع
استمري في قراءة لتتعرفي أكثر على هذه القطع التي نرشحها لكِ. 

قميص أبيض كلاسيك 

قميص أبيض كلاسيك 

سواء قررتي أن ترتديه مع بنطال جينز واسع أو بنطال كلاسيك، فإن القميص الأبيض يجعل كل شيء يبدو متألقاً ويتناسب أيضاً مع أي شيء في خزانة ملابسك، لذا سيصبح بسهولة واحداً من أكثر قطع الملابس التي ترتديها أكثر من مرة. 

الكارديجان 

الكارديجان شهد الكارديجان لحظات مهمة هذا الموسم وأكثر ما يميزه أنه مناسب لأي وقت ويمكن تنسيقه مع العديد من القطع للحصول على إطلالة متنوعة كل مرة تقررين فيها ارتداء الكارديجان. 

سترة بليزر كبيرة الحجم فضفاضة 

سترة بليزر كبيرة الحجم فضفاضة 

لا نحتاج حتى إلى إضافة سبب لتواجد السترة كبيرة الحجم في خزانة ملابسك، لأنها في الأساس من أكثر القطع المتعددة الإستخدامات التي يمكنك امتلاكها، على الرغم من أننا نشتريها على وجه التحديد لمظهر محترف مناسب لأوقات العمل الرسمية، إلا أننا نضمن أنكِ في نهاية الأمر سترتديها بطرق مختلفة و أيضاً خارج العمل. 

صنادل كلاسيكية مناسبة للعمل 

صنادل كلاسيكية مناسبة للعمل 

أحذية بستايل Mules والصنادل الصيفية عموماً، هي قطع أساسية إذا كنتِ تعملين في مكان لا يشطرت ارتداء أحذية عالية الكعب كلاسيكية، ارتديها مع بنطال قصير وبلوزة جميلة للعمل، ثم جينز واسع الساق وتوب مميز في عطلة نهاية الأسبوع