مجموعة Carolina Herrera لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مجموعة Carolina Herrera لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

تخيلي كرة ثلجية على الموضة، قال المخرج اللإبداعي ومصمم الأزياء ويس جوردون: "التصوير في الطابق 102 من مبنى إمباير ستيت محاط بالزجاج عندما بدأ العاصفة، كان سحراً خالصاً.

لا الثلج ولا COVID-19 يمكن أن يمنع المصمم من بدء الذكرى الأربعين لكارولينا هيريرا Carolina Herrera هذا الموسم، باستخدام أفق نيويورك وحافلة سياحية في الهواء الطلق في تايمز سكوير لعرض مجموعته الاحتفالية وفيلمه، (مجد لنماذجه وفريقه على الابتسام والتحمل).

كان يستحق كل هذا الجهد، مع موجة من الترتر والتول والتفتا، جعل المصمم قلبنا يرتدي ملابسه مرة أخرى، في فستان كوكتيل على شكل قلب وردي من الحرير مطرز بقلوب متناثرة بلون الحلوى أو فستان أحمر أنيق بطبعة الزرافة من التفتا أو قطرة وفستان بتصميم حورية البحر أسود رائع مع تول وردي مزبد من الحافة.

قال غوردون عن مجموعة Carolina Herrera لخريف 2021، متوقفاً للحظة لتصميم مطوي من قماش الجاكار الأسود، حلوى الدمية على أنها "فرح خالص"، بالفعل.

تكريماً لأول عرض للملابس الجاهزة لهريرا في فبراير 1981 أقيم في نادي متروبوليتان، حيث كانت ربطات العنق مطلوبة وكان من بين الضيوف ديانا فريلاند وآندي وارهول وبيانكا جاغر وستيف روبيل في استوديو 54 والصف الأمامي المليء بالأخصائيين الاجتماعيين أعاد غوردون حفلة الموضة.

قام بتكريم أمهات المنزل ببلوزة مزينة بكشكشة وربطة عنق على غرار تلك التي ارتدتها لأخذ المظهر الأول، مع نقاط البولكا غير المتطابقة التي تشبه نوعاً ما من عائلة هيريرا ترتان بمظهر أبيض وأسود ومع تكرار جديد لتنورة الكرة التي تحمل علامتها التجارية في التفتا الزرقاء الجريئة والتي تلبس مع تيشيرت أبيض بأكمام منفوخة مكبل بأزرار على شكل قلب لإطلالة جديدة على قميصها الأبيض الأيقوني.

لكنه كرم أيضاً هيريرا الجديدة، التي ابتكرها والتي أصبحت خلال المواسم القليلة الماضية مرادفة أكثر للخياطة، سواء كانت بذلة بنطلون بطبعة زرافة باللونين الأبيض والأسود لحيوان سياسي شجاع أو جان شريمبتون وفستان قصير من الصوف الأسود مع ياقة بيتر بان وأزرار قلب ذهبية.

أصبحت Carolina Herrera أيضاً تعني الحياكة القوية، مثل سترة الكشمير الحمراء المحببة ومجموعة التنورة المستقيمة وتجلب الفرح إلى الحياة اليومية، كان البنطلون ذو الأرجل العريضة سهلاً للعدائين وكان هناك سترة واقية من الرياح مطبوعة بزرافة حمراء لتحدي تلك العناصر والكثير من الجينز الداكن، على سترة منفوخة، جينز بخصر مرتفع وتنورة على شكل حرف A مع زر على شكل قلب وتفاصيل الجيب.
ما أبرزته هذه المجموعة بشكل جميل هو كيف أن جوردون قد أصبح  له مكاناً خاصاً به في المنزل ولا يزال موقراً ولكنه أيضاً يصوغ مستقبلاً جديداً بينما يسير في الخط الرفيع بين الحلويات والحبوب والديكور والفخامة والقائمة على الواقع. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.