كارينا كابور وعامر خان في فيلم Laal Singh Chaddha على طريقة توم هانكس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
كارينا كابور وعامر خان في فيلم Laal Singh Chaddha على طريقة توم هانكس

أطلق المقطع الدعائي للفيلم الكوميدي المنتظر Laal Singh Chaddha، والذي من المقرر أن يقدم رحلة نجمة بوليوود الهندية كارينا كابور، وعامر خان.

ونشر فريق فيلم Laal Singh Chaddha مقطع الفيديو الدعائي الأول للفيلم المنتظر، الذي يضم الممثلين عامر خان وكارينا كابور في الأدوار الرئيسية، ومن إخراج أدفيت تشاندان.

ويعتبر Laal Singh Chaddha، الدراما الكوميدية لعامر خان، أحد أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام وسيصدر في 11 أغسطس/آب المقبل.

الفيلم من بطولة منى سينغ وناجا شيتانيا، بجانب كل من كارينا كابور وعامر خان. وقدمه استوديوهات Viacom18.

ويأتي إطلاق الإعلان الدعائي للفيلم، بعد فترة من إطلاق أغنيتين من الفيلم، هما Main Ki Karaan وKahani. قام أميتاب بهاتاتشاريا، بكتابة كلمات الأغاني، بينما قام سونو نيغام بغناء Main Ki Karaan وغنَّى موهان كانان Kahan مع كلمات أميتاب بهاتاشاريا.

فيلم Laal Singh Chaddha على طريقة توم هانكس:

الفيلم الهندي المنتظر Laal Singh Chaddha هو اقتباس هندي للفيلم الحائز على جائزة الأوسكار عام 1994 Forrest Gump، والذي قام ببطولته النجم العالمي توم هانكس. 

وأظهر المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق تقريباً، عامر خان، وهو رجل بسيط متواضع ترعرع في مزرعة على يد والدته الشغوفة (الممثلة منى سينغ)، حيث كان الشاب "لال" يعاني من إعاقة تطلبت منه دعامات للساق.

ثم، بأعجوبة، أُطلق سراحه، وبعدها يكبر "لال" ليكون عداءً محترفاً ثم ينضم إلى الجيش الهندي.

وأظهر المقطع الدعائي للفيلم أيضًا لمحات عن صداقته الحميمة مع شخصية "ناجا تشايتانيا" وهما يقاتلان جنباً إلى جنب في حرب.

بينما ظهرت كارينا كابور في المقطع الدعائي من الفيلم، في دور "فيمي"، حب حياة "لال" التي يريد الزواج منها، لكنها ترفضه وتقول له: "لا يمكننا الحصول على أي شيء".

كما تخللت أحداث الفيلم محاولة عامر بالمرور ببضعة عقود من التاريخ الهندي، تماماً كما فعل الفيلم الأصلي مع التاريخ الأمريكي، حيث من المقرر أن يأخذ الفيلم الهندي المشاهدين إلى رحلة مليئة بالتحديات والأمل والحب.

قصة فيلم Laal Singh Chaddha:

بالرجوع إلى قصة الفيلم الأصلي المأخوذ منه النسخة الهندية، فإن الفيلم تراجيكوميديا مأخوذ من روايةٍ حملت نفس الاسم للكاتب ونستون جروم عام 1986. الفيلم من إخراج روبرت زيميكس ولعب دور البطولة كلٌ من توم هانكس، وروبين رايت، وغاري سينيز وسالي فيلد. تحكي القصة عن عدة عقودٍ من حياة فورست غامب؛ وهو شخصٌ بطيء الفهم ذو قوّةٍ بدنيةٍ مميزةٍ، من ولاية ألاباما، عاش وتأثر ببعض الأحداث الجليّة التي حدثت في النصف الأخير من القرن العشرين في الولايات المتحدة، تحديداً في فترة نشأته من 1944 إلى 1982. تختلف أحداث الفيلم كثيراً عن الأحداث التي تقوم عليها رواية ونستون جرووم، بما فيها شخصية غامب والعديد من الأحداث التي تم تصويرها.

وعن النسخة الهندية من الفيلم، فإن قصة الفيلم مشوقة ومؤثرة للغاية، وقد ظهر كثير من ملامحها بعد عرض المقطع الدعائي للفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخص بسيط عامر خان تربي على يد والدته منى سينغ في إحدى المزارع، وكان يعاني من إعاقة بسبب حادث جعله يضع دعامات في ساقه. بعد ذلك تتسارع الأحداث، وبالتحدي والإرادة يتحول من شخص يعاني من إعاقة تمنعه من السير بشكل جيد، إلى عداء "بطل في الجري” ومن ثم ينضم لصفوف الجيش الهندي.

وتقوم كارينا كابور بدور معشوقة بطل الفيلم المسمى “لال”، لكنها ترفض الزواج منه في كل مرة يعرض عليها الزواج. هو فيلم يمثل رحلة تحدي وإصرار، عالم جديد سوف يأخذك إليه عامر خان وكارينا كابور، عالم عنوانه الحلم والأمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار