توم هانكس يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم Pinocchio

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
توم هانكس يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم Pinocchio

كشف النجم الأمريكي توم هانكس، كواليس مشاركته في فيلم  Pinocchio، موضحاً أنه هو من طلب من المخرج بوب زيميكيس أداء شخصية جيبيتو،  والذي يعد نسخة التصوير الحي من فيلم الرسوم المتحركة الشهير الذي قدمته ديزني في عام 1940.

ووقت عرضه حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، لتطلق الشركة العالمية النسخة الجديدة من الفيلم، أمس، عبر منصة ديزني بلس الإليكترونية.

فيلم Pinocchio

وفي لقاء مصور له مع برنامج ET، قال النجم العالمي توم هانكس إن فيلم الرسوم المتحركة يعتبر جزءا من الثقافة الأمريكية، وأضاف: "أعرف الكثير عن بينوكيو لأنني لعبت شخصية والت ديزني في فيلم (Saving Mr. Banks)، وبالفعل أجريت دراسة أولية حوله وكنت مستعدًا للمشاركة في العمل".

وتابع النجم العالمي: "بمجرد أن سمعت أن بوب زيميكيس سيخرج الفيلم، هاتفته ولم أقل له سوى كلمة واحدة بينوكيو قال لي نعم، ثم تابعت جيبيتو، وهنا كانت البداية، أن تكون جزءا من هذا العمل هو أمر يستحق بالطبع، فكرة اتخاذ فيلم كلاسيكي عزيز، مثل (بينوكيو)، إنها فرصة غنية بشكل لا يصدق لإعادة النظر والتعمق في هذه التحفة الرائعة".

وعن التكنولوجيا التي ظهرت في فيلم بينوكيو قال توم هانكس: "لن تحصلوا فقط على النسخة المحدثة للفيلم بل أيضاً على لمسات بوب في التكنولوجيا، وهي مساوية للكاميرا المتعددة المستويات التي استخدمها والت ديزني، وكان هذا أول فيلم تم فيه استخدام كاميرا متعددة المستويات في العام 1941".