كاظم الساهر يبهر الجمهور في مصر بعد غياب 13 سنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
كاظم الساهر يبهر الجمهور في مصر بعد غياب 13 سنة
مقالات ذات صلة
كاظم الساهر يطرب جمهور جدة
فيديو نادر للقيصر كاظم الساهر يصدم جمهوره
كاظم الساهر يكشف معلومات عن طفولته لم يعرفها الجمهور من قبل

بعد غياب كبير لنجم المسرح العربي كاظم الساهر عاد مرة أخرى بعد طول انتظار لإحياء حفل موسيقى في الساحل الشمالي المصري، وكان هذا بعد غياب كبير عن المسرح حيث كان آخر حفل للمغني العراقي من 13 سنة في مصر، وقد حضر الحفل الغنائي عدداً كبيراً من الجمهور المحبين له.

ويذكر أن كاظم الساهر استطاع أن يبهر الجمهور المصري في الساحل الشمالي، وقد كان له استقبال خاص من قبل الجمهور فور صعوده على المسرح حيث تلقى ترحيب حار من الجمهور وكان تعبيراً عن مدى سعادة الجمهور بعودة المطرب كاظم الساهر لإحياء الحفلات مرة أخرى في مصر.

ومن جانبه أبدى القيصر إعجابه وسعادته بالجمهور الكبير الذي حضر الحفل، كما عبر عن سعادته للعودة مرة أخرى لإحياء حفل غنائي في مصر وقد تفاعل معه عدد كبير من الجمهور الذي حضر الحفل وقاموا بالهتاف وإطلاق الزغاريد.

جدير بالذكر، أن قيصر الغناء العربي من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا في دائر الأوبرا المصرية يوم 9 أغسطس المقبل.

أغاني كاظم الساهر

وقدم الساهر باقة من أجمل الأغاني الخاصة به خلال الحفل والتي خطفت قلوب الجمهور ومنها  "أراضي خدودها" و"كلك على بعضك حلو" و"هذه فاتنتي" و"أنت أغلى الناس عندي" وعدد كبير من الأغاني الجديدة القيصر التي خطفت القلوب على مدار ساعات الحفل في الساحل الشمالي.
 
وفي سياق متصل قد وثق الجمهور لحظات التفاعل مع كاظم الساهر حيث قاموا بالتصفيق الحار وعندما صعد لأرض المسرح، ورددوا الأغاني معه، وسادت حالة من السعادة والبهجة من قبل الجمهور الكبير الذي حضر، وكان هناك عدد كبير من النجوم الذي حضروا حفل "الساهر" وقاموا مع الجمهور بالترحيب به بعد غياب طويل وقاموا بتوثيق حضورهم الحفل لمشاركتها مع الجمهور الخاص بهم على السوشيال ميديا.

حفل كاظم الساهر

وكان من ضمن النجوم البارزين الحاضرين لحفل الساحل الشمالي عدد كبير من نجوم الفن العربي ومنهم الفنانة بشرى التي أبدت عن سعادتها لحضور الحفل وعلقت على الصورة وقالت: "القيصر وأنا من حفلة في الساحل الشمالي، ثواني قبل صعوده المسرح".

وبالإضافة إلى الفنانة بشرى حضر الحفل أيضاً النجمة والممثلة داليا البحيري وعبرت أيضاً عن سعادتها لحضور حفل كاظم الساهر وكم هي محبة له والأغاني الخاصة به، وشاركت مع جمهورها بصورة خاصة على الإنستقرام توثيق منها للحظات البارزة في الحفل.

وتواجد عدد كبير من الفنانين المصريين لحفل القيصر كاظم الساهر في الساحل الشمالي ومنهم الفنان أحمد زاهر والفنانة فيفي عبده، وقد ظهر تفاعلهم مع الحفل ومع أغاني القيصر الرائعة.