لين الحايك تصدم الجمهور بشكلها واستياء من تصرفها مع كاظم الساهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
لين الحايك مع كاظم الساهر

صدمت لين الحايك الفائزة بلقب "ذا فويس كيدز" في موسمه الأول الجمهور، فور صعودها على المسرح بالأمس في العرض المباشر من البرنامج.

شاهدي أيضاً: كاظم الساهر يتجاهل الكاميرا ويقوم بهذا التصرف مع ماريا قحطان

لين الحايك أذهلت الجمهور فور اعتلائها مسرح "ذا فويس كيدز"، بسبب تغير ملامحها بشدة بعد عامين من مشاركتها في مسابقة البرنامج، والذي اختتم بتتويجها باللقب.

وبدت لين الحايك شابة مراهقة مختلفة تماماً عن شكلها الطفولي الذي كانت عليه في الموسم الأول من البرنامج، فارتدت فستاناً من اللون الأسود لافت، كما اعتمدت على تسريحة شعر منحتها إطلالة شابة، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إبداء اندهاشهم من تغيرها ملامحها في عام واحد فقط.

وصعدت لين الحايك في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" الموسم الثاني، لتغني لأول مرة أغنيتها التي حملت اسم "عم بكبر".

وانهالت التعليقات المقارنة بين صور لين الحايك في حلقة الأمس من العرض المباشر، وصورها خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس كيدز".

وفي ذات السياق، أبدى بعض رواد مواقع التواصل انزعاجهم من تجاهل لين الحايك للفنان كاظم الساهر، على الرغم من إنه هو من دعمها في مشوارها وربحت معه لقب "ذا فويس كيدز".

وأشار البعض إلى أن لين الحايك كان عليها أن تلقي التحية على كاظم الساهر، بينما دافع عنها البعض مشيرين إلى إنها مازالت صغيرة في العمر ومن الممكن أن تكون ارتبكت خاصة وأن العرض كان مباشر فنست تحية القيصر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار