صور كايلي جينر تصدم الجميع بزيادة وزنها المرعبة: ملامحها تغيرت تماماً

العارضة الحسناء تتهم صحيفة شهيرة بالتلاعب بالصور بالفوتوشوب لتظهرها بهذه البدانة: والصحيفة تنفي الأمر!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
العارضة الحسناء تتهم صحيفة شهيرة بالتلاعب بالصور بالفوتوشوب
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي
ذا كراون يسترجع أجمل إطلالات الأميرة ديانا

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور الصادمة لعارضة الأزياء كايلي جينر Kylie Jenner، حيث ظهرت بوزن زائد بشكل مفاجئ بعد أسابيع قليلة من تسريب خبر حملها بطفلها الأول من حبيبها ترافيس سكوت. 

وقام بالتقاط صور العارضة البالغة من العمر 20 عاماً، مصور باباراتزي محترف، والذي قام بيعها للجريدة، غير أن كايلي جينر نشرت تغريدة اتهمت فيها الجريدة بتحرير الصور والتلاعب فيها بواسطة برنامج فوتوشوب لتبدو بهذا الوزن الصادم.

شاهدي أيضاً: صور صادمة تكشف مدة حمل كايلي جينر الفعلية وهذا موعد وضعها ونوع جنينها

وكتبت كايلي جينر في تغريدتها: "أولًا وقبل كل شيء، إذا أردتم أن تجروا عملية فوتوشوب على صوري، لاحظوا الخطوط الملتوية في خلفية الصورة الثانية فقد تغيرت بشكل واضح".

ولكن، مسؤولي صحيفة "دايلي ميل" نفوا تماماً التلاعب بالصور مؤكدين أنها حقيقية 100% وأن وزن كايلي قد زاد بالفعل خلال الأسابيع الماضية.

كايلي جينر حرصت على الاختفاء عن وسائل الإعلام منذ الإعلان عن خبر حملها، حيث تعمدت نشرت بعض الصور بشكل متتابع عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ووقتها اتهمها متابعوها بأنها تنشر صوراً قد تم التقاطها لها قبل حملها وحدوث تغيرات في وزنها وشكل جسمها. 

كما أنها نشرت مؤخراً بنفس الملابس التي تم التقاط صورها بها ولكن وقفت في وضعية تخفي انتفاخ جسمها كما بدت في الصور الأصلية.

وظهرت كايلي جينر في الصور وهي ترتدي بدلة رياضية سوداء فضفاضة لإخفاء الحمل، وذلك في أثناء حضورها عيد ميلاد والدتها كريس جينر يوم أمس الأحد، برفقة شقيقيتها كيندال جينر وكورتني كاردشيان.

ويرجح البعض أنها قد دخلت بالفعل شهرها الخامس من الحمل بسبب تضخم بطنها وانتفاخ وجهها بهذا الشكل.