حليمة بولند تصدم متابعيها بصورة كشفت عن تبدل ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس 2021
حليمة بولند تصدم متابعيها بصورة كشفت عن تبدل ملامحها تماماً

صدمت حليمة بولند متابعيها بأحدث إطلالاتها، حيث تبادل مستخدما مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية الكويتية ظهرت فيها بوجه منتفخ وملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها للوهلة الأولى.

وإلى جانب الصورة التي تم تداولها بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الإعلامية الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تدعوا لإحدى الماركات إلا أن ملامحها هي أكثر ما فت الأنظار، حيث ظهرت بشفاه ووجه منتفخين.

حليمة بولند تصدم متابعيها بصورة كشفت عن تبدل ملامحها تماماً

وبمجرد تبادل أحدث صورة لحليمة بولند انهالت التعليقات التي انتقدت من التغير الواضح في ملامحها ومنها: "بيكفي عمليات تجميل تحولتي لمرة تانية"، "ها دي ومو عمليات تجميل هذي عمليات تحويل للخلقة نهائي"، "خلقة الله أحلى مليون مرة".

حليمة بولند بعد التجميل

في الآونة الأخيرة تثير الإعلامية حليمة بولند الجدل بإطلالتها وبتغير ملحوظ في وجهها في وقت قصير، فقبل هذه الإطلالة، ظهرت بولند  بملامح متغيرة تماماً، حيث ظهر بخدود منتفخة وشفاه أكثرامتلائاً، وخصر منحوت أثار تكهنات بخضوعها لعمليات نحت للجسم، كما اعتمدت الإعلامية الكويتية في إطلالتها على تسريحة شعر بالضفائر، وهو ما فاجأ متابعيها خاصة وأن آخر إطلالتها كانت بشعر قصير للغاية.

حليمة بولند

حليمة بولند وعمليات التجميل

عمليات التجميل التي تخضع لها حليمة بولند لم تغير فقط في شكلها، وإنما سبق وهددت حيتها، حيث كشفت الإعلامية حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد.

حليمة بولند تصدم متابعيها بصورة كشفت عن تبدل ملامحها تماماً

وأوضحت حليمة،  إنها كادت أن تتعرض للموت بعد خطأ في إحدي العيادات الخاصة بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطأ وهو ما جعلها تتعرض للاختناق وتدهور الحالة الصحية، قائلة:  "الحمد لله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمج لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين".

بإطلالتها الأخيرة، أثارت حليمة بولند الجدل حول عمليات التجميل التي خضعت لها مجدداً، حيث ظهرت بملامح متغيرة ووجه منتفخ، وما يتسبب في إثارة الجدل مراراً وتكراراً في إطلالت حليمة بولد هو أن الإعلامية الكويتية كانت أعلنت أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه في حين أنها لا تحب حجم شفاها لذلك تريد إجراء جراحة تجميل للحصول على شفاه أصغر، ليفاجأ الجمهور بإطلالتها التي أظهرت تغير واضح في ملامحها.

حليمة بولند 2021

حليمة بولند واحدة من المشاهير اللذين تورط اسمهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة والمعروفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير، وعن المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، كشفت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار