كريم العينين بين الجمال والحماية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
كريم العينين بين الجمال والحماية
مقالات ذات صلة
ودعّي الحيرة والنتائج الفاشلة وتعرّفي على أفضل مستحضرات إزالة الشعر الزائد
"Elemis" بحلة زهرية مع مجموعة "ثينك بينك بيوتي هيروز"
لوسيون الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion+
يعد كريم محيط العينين أو مايسمى كريم العين جزء مهم جدا ضمن برنامج العناية اليومية للبشرة وهو يستخدم مع كريم النهار صباحا وكريم العين وكريم الليل مساءا, فكريم العين يعمل على ترطيب منطقة العين ويغذيها ويرطبها ويقاوم ظهور التجاعيد مبكرا حول منطقة العين ويحمي البشرة من الأتربة والشمس, فهو يقوم بحماية العين من العوامل الخارجية ويقوم بحماية العين من الماكياج ويقوم أيضا بترطيب وتغذية وانعاش محيط العينين. لذا اخترنا لكم مجموعة من آخر اصدارات كريم العينين لهذا الموسم.
 
كريم ديور ون اسنشل One Essential Dior
 
أصبح مستحضر One Essential أول خطوة أساسية في برنامج التجميل الجديد لمحاربة تقدم سن البشرة وذلك بفضل النجاح غير المسبوق والاهتمام الذي أبدته النساء في جميع أنحاء العالم.
 
وعده لك: مستحضر أكثر من مجرد مصل يتجاوز مهمة تصحيح البشرة, فهو يخلصها من السموم المتراكمة على مدار السنوات، و يطلق بنجاح استثنائي عملية تجديد الخلايا لزيادة شباب البشرة. يقوم على تحفيز عملية إنتاج الكولاجين الطبيعية ويساهم في الحفاظ على مستوى هذه المادّة الطبيعي بفضل مكوّنات أساسية
 
بعد التجربة: تصبح البشرة أكثر تماسكاً ويخف مظهر الخطوط والتجاعيد. تهدف هذه التركيبة إلى معالجة الوجه بكامله لا سيّما منطقة محيط العينين، كما أنّها تقاوم إحدى العلامات الأكثر بروزاً للتقدّم في السنّ إذ تسمح بتمليس وتنعيم مظهر التجويفات المحيطة بالعينين.
 
كريم لا بريري بلاتين للعيون La Prairie Platinum Eye Cream 
 
يساعد البلاتينيوم النقي على ضبط توازن البشرة والحفاظ على توازنها الكهربائي مما يساعد على شد وتقوية القسم البيني والمحافظة على الترطيب الدائم للبشرة وازالة التلوثات عنها. التوازن المثالي للبشرة يعزز قدرات البشرة على استقبال العناصر المغذية لها.
 
وعده لك: يساعد على ازالة الجيوب والبقع البنية الغامقة تحت العين ويخفف من هذه البقع البنية الغامقة عبر شد وتكثيف البشرة لتقوية الهيكلة الجلدية في منطقة مدار العين. يقوي مركب من البيبتيد النظام الطبيعي للبشرة لازالة الاوساخ ويضبط توازن بشرة مدار العين الحساسة.
 
بعد التجربة: يقوم بتقوية وشد البشرة ويساهم في التخفيف من الشعور بالانتفاخ تحت العين وإزالة السموم المتراكمة ليضاعف هذا الشعور المريح والنقي للبشرة.
 
كريم NATURA BISSÉ CURE SHEER EYE للعيون
 
مستحضر THE CURE SHEER EYE هو عبارة عن علاج تجميلي شامل وغير مسبوق، يعمل على ترميم و ترطيب وإزالة علامات التعب ويعزز الجمال حول منطقة محيط العينين بلمسة واحدة.
 
وعده لك: يجدد البشرة ويعزز لونها ويقلل بشكل ملحوظ من علامات الشيخوخة بينما يزود البشرة بمظهر متوهج وشبابي بشكل فوري.
 
بعد التجرية: يقوم بشد الجفون العلوية والسفلية و يخلص البشرة  من علامات التعب، موفرا المظهر المتوهج والنضر .
 
Polar Icy Magic
 
من أجل منح المرأة عينين أكثر نضارة وتألقاً، ابتكرت بولار باريس الخبيرة في العناية بالبشرة التي تستعمل مكوّنات بولار الناشطة, آيسي ماجيك وهو رول-اون جديد يتميّز بقدرة فائقة على إنعاش البشرة، تمّ تركيبه لجعل محيط العين أكثر إشراقاً.
 
وعده لك: يضفي مظهرا ناعما على منطقة محيط العينين وذلك بتقليل مظهر الخطوط الدقيقة الموجودة بنسبة تصل إلى 60%*.
 
بعد التجربة: يقوم  بتعزيز وإعادة تركيب البشرة في منطقة محيط العينين، لتعطيكِ نتائج ملموسة وواضحة.