كلاسيك وجريئة: منى زكي بين النقيضين في حفل كريستيان لوبوتين في دبي

  • السبت، 16 نوفمبر 2019 السبت، 16 نوفمبر 2019
كلاسيك وجريئة: منى زكي بين النقيضين في حفل كريستيان لوبوتين في دبي

حرصت الفنانة منى زكي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بصور جديدة لها خلال تواجدها في حفل كريستيان لوبوتين Christian Louboutin المقام في دبي.

وفي اليوم الأول، ظهرت منى زكي، بإطلالة كلاسيكية من اختيار الاستايلست مي جلال، مرتدية فستان جلد طويل باللون الأسود ذو أكمام طويلة، وقد حمل التصميم توقيع دار الأزياء العالمية Fendi، وقد اتسم التصميم بشق من الجانب كشف عن ساقها، وبحزام حول منطقة الخصر.

وأكملت منى زكي إطلالتها بمجوهرات راقية من دار الأزياء BVLGARI، فيما انتعلت حذاء أسود ذو كعب عالي. وكلاتش متوسط الحجم من Christian Louboutin، واعتمدت منى على خصلات شعرها المموج والمنسدل على كتفيها، فيما وضعت مكياجا مرتكزا على الألوان الترابية.

لكن في اليوم الثاني للحفل، تغيرت إطلالة منى زكي، إلى النقيض تماماً وظهرت بإطلالة حماسية وجريئة، عبارة عن بنطلون من ألوان متداخلة.  وتوب ذو كتف واحد ويظهر منطقة البطن، بألوان متداخلة أيضاً. وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي أبيض، واكسسوارات بارزة ملأت يدها، وحزام يلتف حول خصرها.

كريستيان لوبوتين ماركة الأحذية ذات طابع متميز. فمنذ إطلاق علامته الفاتنة الحاملة إسمه في عام 1991، ظل المصمم الفرنسي كريستيان لوبوتين مخلصاً لهدفه وهو: "صناعة أحذية تضاهي المجوهرات في روعتها وجمالها". من الحذاء ذو الكعب الحاد إلى الحذاء ذو الرباط المرتفع والحذاء الرياضي، فإن كريستيان لوبوتين هو وجهة كل سيدة للحصول على أحذية بكعوب خلابة وأكسسوارات مغرية.

شاهدوا الصور في الألبوم التالي، وأخبرونا أي إطلالة أعجبتكم أكثر؟