أول رد من منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
أول رد من منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب

أعادت منى زكي نشر تغريدة للسيناريست عبد الرحيم كمال تحدث فيها عن البعيدين عن الكلام المثير للجدل، لترد بذلك الفنانة المصرية بكلمات غير مباشرة على منتقديها.

يعد ما نشرته منى زكي هو الرد الأول منها على الهجوم الواسع الذي تتعرض له على مدار الأيام الماضية بمجرد طرح الملصق الدعائي لمسلسلها الرمضاني تحت الوصاية.

رد منى زكي

ونشرت منى زكي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام منشور السيناريست عبد الرحيم كمال والذي كتب فيه: "صباح الخير أيها الغافل عن ما ليس لك، المتغافل عن السوء، التارك ما لا يعنيك، المكتفي كأنك غني، المتقلب، بين الصدق. والصمت، الحذر عند الكلام، الزاهد في شهوتي الريموت والكي بورد، سلام عليك حيث کنت، يا من ندر وجودك".

كانت منى زكي تعرضت لانتقادات حادة خلال الأيام الماضية بعد طرح الملصق الدعائي لمسلسل تحت الوصاية ليعتبر البعض أن السبب الرئيسي هو أن الجمهور لم ينس لها دورها في فيلم أصحاب ولا أعز والذي صنف جماهيريا بأنه أجرأ أدوار منى زكي.

منى زكي

وتداول عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي لمنى زكي وسخروا من ملامحها وخاصة حاجبيها، فيما اعتبر آخرون أن العمل سيشوه شكل المحجبات، وذلك على الرغم من أنه لم يطرح حتى الآن ما يفي بطبيعة الأحداث.

تفاعل الجمهور مع رسالة منى زكي واعتبروها رد ذكي منها على منتقديها، بعد موجة الهجوم التي طالتها بسبب إطلالتها التي اعتمدت فيها على حواجب كثيفة ووجه يخلو من المستحيق وملامح مرهقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار