بإطلالة جريئة: منة شلبي تثير الجدل بأول ظهور في الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
بإطلالة جريئة: منة شلبي تثير الجدل بأول ظهور في الجونة

ساعات تفصلنا عن انطلاق مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة، والتي ينتظرها قطاع عريض من الجمهور في جميع أقطار العالم العربي، متأهبين للحدث الفني الأهم خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وفي سباق الفنانات خلال المهرجان، للظهور بمظهر مميز وإطلالات خاطفة للنظر، يبدو أن هذا السباق قد بدأ باكراً هذا العام، لتتصدره الفنانة منة شلبي التي خطفت الأنظار وأثارت الجدل بإطلالة جريئة اليوم.

إطلالة منة شلبي في مهرجان الجونة 2021

تداول البعض صورة لمنة شلبي ظُهر اليوم، من كواليس الاستعداد للمؤتمر الصحفي الرسمي لمهرجان الجونة 2021، والتي لفتت بها الأنظار.

ظهرت منة شلبي بإطلالة جريئة نوعاً ما، حيث ارتدت كروب توب قصير أظهر بطنها، وهوت شورت باللون الأسود وقلم أبيض رفيع، مرتدية جاكيت بنفس اللون، وحزام من نفس اللونين والقماشة.

ونسقت مع هذه الإطلالة صندلاً من اللون الأبيض برقبة ومفتوح من الأمام، وحقيبة يد صغيرة باللون الموف ذات سلسلة معدنية، واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، وارتدت إكسسورات مكونة من حلق أنيق وخاتم كبير وكوليه ماسي ثمين.

بإطلالة جريئة: منة شلبي تثير الجدل بأول ظهور في الجونة

بإطلالة جريئة: منة شلبي تثير الجدل بأول ظهور في الجونة

ظهرت منة شلبي أيضاً أثناء الفعاليات مرتدية نظارة شمس مستديرة، كبيرة الحجم، ولم تتخلى عن الكمامة السوداء التي ناسبت ألوان ملابسها.

بإطلالة جريئة: منة شلبي تثير الجدل بأول ظهور في الجونة

بإطلالة جريئة: منة شلبي تثير الجدل بأول ظهور في الجونة

إطلالة منة شلبي أثارت الجدل بسبب جرأتها في اختيار اللوك، حيث أظهر الهوت شورت قدميها كما أظهر الكروب توب جزءاً من البطن، مما عرضها لبعض الانتقادات، بينما رأى آخرون أن الاستايل الجريء ناسبها وناسب الفعاليات المقامة على شاطئ البحر في مدينة ساحلية.

الجمهور يعلق على شورت منة شلبي في الجونة

انقسم المعلقون على إطلالة منة شلبي، فمنهم من رآها جريئة ولا تناسب اللبس المعتاد، وهاجموها من خلال التعليقات على العديد من الصفحات.

وقال منتقدو منة شلبي: "مسخرة وقلة حياء.. هذا مارأيته بالصورة"، "مهرجان العري بدأ"، "وهي الجونة احترقت من شوية ما هو بسبب هذا العري".

بينما قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن أعجبتهم إطلالة منة شلبي في الجونة: "جميلة أوي"، "إيه الشايكة دي"، "الصرف باين يا منة"، "لا بصراحة تجنن اللوك واو ومناسب لليوم طول عمرك شيك يا منة"، "قمر يا منة يا ريتني أقدر أجي أحضر وأشوفك".

منة شلبي في مهرجان الجونة 2021

تشارك الفنانة منة شلبي في مهرجان الجونة 2021 والدورة الخامسة منه، كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

وجاء اختيار منة شلبي، بناءً على أهميتها الفنية كممثلة ناجحة، حيث لعبت أدوارا سينمائية مهمة مع مخرجين متميزين وتعد أول ممثلة مصرية وعربية يتم ترشيحها لجائزة الإيمي الدولية لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

منة شلبي في مهرجان الجونة: مواقف من دورات سابقة للجونة

خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة، في عام 2018، وبعد  الانتهاء من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية والذي أقيم مساء يوم الخميس 20 سبتمبر، فقدت الفنانة منة شلبي حلقاً ماسياً ثميناً.

منة شلبي فقدت حلقها في الجونة، أثناء تدخلها لإنقاذ الفنانة يسرا، بعد انقطاع فستانها واقترابها من الاصطدام بسيارة، وبعدها وجد أحد العمال الأمناء حلق منة وأعاده لها.

وتعرضت منة شلبي في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، لموقف محرج حيث وقفت على الريد كاربت لالتقاط الصور على هامش حضورها فيلم حارس الذهب للفنان أحمد مالك، وبمجرد وقوفها على السجادة الحمراء انقطعت الأضواء قبل أن تعود بعد ثوانٍ قليلة.

موقف آخر شهير لمنة شلبي في الجونة، وهو معاكستها للفنان أحمد السقا خلال الدورة الماضية من الجونة، أمام زوجته الإعلامية مها الصغير، حيث استغلت منة شلبي وصولهما لتمازح السقا وهي تعاكسه قائلة: "أيوة يا عم، أيوة يا سيدي".

وكان أبرز المواقف التي حدثت لمنة شلبي خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة 2020، هي انفعالها على الصحفيين أثناء توجيه الأسئلة إليها حيث قالت:أنا مش هعرف أتكلم كده خالص.. صوتهم أعلى مننا".

وعندما طلبت منها إحدى الصحفيات النظر للكاميرا، قالت لها منزعجة: "لما أبقى أعرف أتكلم أبقى أوزع نظرات إن شاء الله".

من الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ينطلق يوم الخميس 14 أكتوبر 2021 وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 أكتوبر الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار