كل ما تريدين معرفته عن أقراط الأذن المتعددة وطرق وضعها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 07 نوفمبر 2020
كل ما تريدين معرفته عن أقراط الأذن المتعددة وطرق وضعها
مقالات ذات صلة
أجمل مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة: ألماس وأحجار ملونة
حجر بخت شهر ديسمبر: حقائق عن أحجار التنزانيت والزركون والفيروز
نصائح لوضع المجوهرات مثل المحترفين

كان هناك ارتفاع ملحوظ في الطلب على أقراط الأذن الفريدة في السنوات الأخيرة وهو اتجاه لا يظهر أي علامة على التراجع، نحن لا نتحدث فقط عن أقراط الفصوص التقليدية الخاصة بكِ، أيضاً المشاهير مثل فيكتوريا بيكهام إلى جوينيث بالترو وسكارليت جوهانسون قد ثقبوا آذانهم من أعلى إلى أسفل! وأيضاً أفراد العائلة المالكة

هل تساءلين يوماً عن ما هي الخيارات عندما يتعلق الأمر بأقراط الأذن؟ تعرفي على أكثر القطع شيوعاً أدناه. 

ما هي الأذن المنسقة Curated Ear؟

Curated Ear

الأمر كله يتعلق بتصميم مظهر فريد بالنسبة لكِ واختيار المجوهرات التي تناسب شكل أذنك واستخدام أقراط مختلفة في مواضع مختلفة، يمكنك الاستثمار في المجوهرات عالية الجودة مع الزخارف الفاخرة أيضاً. 

وتذكري أن وجود ثقب هو مسؤولية، خاصة في أعلى الأذن حيث يمكن أن يكون وقت الشفاء أطول، يجب تنظيفها كل يوم واتباع النصائح المهنية للعناية بها واختيار ثاقب حسن السمعة وجدير بالثقة بالطبع.

نحن نشهد أيضاً عودة، بشكل أكثر أناقة، حلقات متعددة تصعد من الفص إلى الغضروف، خاصةً تتسلل إلى المنطقة غير المرغوبة بين الفص والغضاريف "وضع شحمة الأذن السادس والسابع". 

الوضع الرأسي Vertical Placement

الوضع الرأسي 
تعد إضافة مسمار صغير فوق ثقب شحمي موجود طريقة رائعة لإضافة الاهتمام، خاصة إذا كنتِ متوترة من البقع الأكثر إيلاماً على الأذن.  

الحيلة هي ارتداء مسمار أصغر حتى لا تكدس الفص، يمكنك تحقيق أذن منسقة بشكل جميل دون ثقب الغضروف، من خلال ثقوب الفص الرأسي " حيث يتم وضع ثقب مباشرة فوق الأول" رائعة حقاً وبدائل أقل إيلاماً."


حلقة المحارة The conch ring

حلقة المحارة The conch ring

يمكن أن تبدو الحلقة المحارية، التي تلتف حول حافة الأذن بالكامل، بسيطة إلى حد ما مع مسمار مجاور واحد فقط أو يمكن أن تتعاون مع مجموعة من الحلقات الرفيعة للحصول على مظهر أكثر جمالاً.
والأفضل من ذلك، يمكنك خداع المظهر بكفة بسيطة وتجنب الألم تماماً. 

ثقب اللولب الأمامي Forward Helix Piercing

ثقب اللولب الأمامي

إن إضافة أقراط بشكل طوق صغير إلى رأس الأذن أو اللولب الأمامي يعطي لمسة نهائية فريدة لهذه الأذن المنسقة والتي تستخدم أيضاً مواضع مختلفة وأقراط متسلسلة لإطلالة رائعة.

ثقب الغضاريف المتعددة Multiple Cartilage Piercings

forward helix piercingتتميز هذه الأذن المنسقة برخ "التجعد الداخلي للأذن" وثقب الزنمة "النتوء أمام قناة الأذن مباشرة" كلاهما من المواضع الشائعة لتصميمات الحلقات والمسمار.

مع وجود ثقبين بسيطين في الفصوص، فإن المظهر فريد من نوعه دون أن يبدو مثقلاً على الرغم من وجود دائماً مساحة للمزيد.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة وتنسيقات مختلفة للأحذية والحقائب الأنيقة.